أخبار الرياضة

على ماهر يحذر لاعبي فيوتشر من صحوة إيسترن كومباني مع المدرب الجديد

حذر علي ماهر المدير الفني لفريق المستقبل لاعبي الفريق من التقليل من شأن Compagnie de l’Est الذي فشل حتى الآن في جمع أي نقاط في الدوري بعد ثلاث جولات ، ودعا لاعبيه إلى احترام الخصم. الحصول على المسامير الثلاث.

وشدد ماهر للاعبين على ضرورة امتصاص حماس لاعبي كومباني دي ليست في اللقاء المقبل ، خاصة بعد الإدارة الفنية الجادة لعلاء عبد العال ، مؤكدا اهتمام اللاعبين بضرورة الاستفادة من الفرص التي تأتي. طريقهم. خلال الاجتماع للتسجيل في ظل العروض الدفاعية المتميزة التي اشتهر بها علاء عبد العال بالفرق التي سبق له تدريبها.

يعود ماهر المدير الفني لفريق المستقبل لإدارة فريقه من على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ انطلاق بطولة الدوري العام هذا الموسم ، في لقاء المستقبل المقبل ، والذي سيعيد لم شمله مع نظيره الشرقي. . الشركة على ملعب بتروسبورت الخميس المقبل في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام..

تولى علي ماهر تدريب فيوتشر من المدرجات في أول 3 مباريات بالدوري الحالي ، بسبب عقوبة الإيقاف من قبل اتحاد الكرة منذ الموسم الماضي أثناء إدارته للنادي المصري ، حيث تم إيقاف ماهر 4 مباريات من الجولة الأخيرة من الدوري الماضي..

وسجل فريق المستقبل 4 نقاط حتى الآن تحت التوجيه الفني لعلي ماهر ، حيث فاز في المباراة الأولى على فاركو بهدف نظيف ، قبل أن يخسر أمام الاتحاد في الجولة الثانية بنتيجة 3/2. ثم تعادل مع المصري في الجولة الثالثة بنتيجة 1/1..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى