أخبار الرياضة

المقاولون يكشف خطة تدعيمات يناير فى الميركاتو المقبل

أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع كرة القدم ، أن الفريق لا يفكر في ضم لاعبين جدد إلى وينتر ميركاتو يناير المقبل. ولا نفكر في أي إضافات في يناير.

وفي حديثه عن رأيه في بدء الفريق بالدوري أضاف عضو رواد الأعمال أن بداية الفريق في الدوري مقبولة إلى حد ما ولا نعني بهم ظلم تعسفي .. رواد أعمال عرب لكن النتائج هي مقبول حتى الآن.

رفع الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب ، بقيادة عماد النحاس ، المعدل المادي لجميع اللاعبين ، بالإضافة إلى تعزيز القوة الهجومية للفريق ، وتجاوز بعض الأخطاء في التغطية الدفاعية للفريق. واجه في مباريات سابقة ، تمهيدا للقاء المقبل ضد النادي الأهلي.

ويلتقي المتعاقدون يوم الجمعة المقبل مع النادي الأهلي ، في أول لقاء رسمي بعد انتهاء فترة التوقف الدولية الحالية بسبب مشاركة المنتخب في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022..

يحتل رواد الأعمال المركز التاسع في ترتيب مسابقة الدوري العام ، برصيد 4 نقاط ، والتي فاز بها فريق Mountain Wolves بعد الفوز على فريق Compagnie de l’Est في الجولة الأولى بهدف نظيف ، ثم الخسارة أمام فريق Compagnie de l’Est. إنبي بنتيجة 3/2 ، قبل تعادل ذئاب الجبل مع الطليعة بهدف واحد لكل فريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى