مدرب الأهلي السعودي يمنح اللاعبين إجازة قصيرة بعد مواجهة الاتفاق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فضل الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب فريق الأهلي السعودي، منح اللاعبين إجازة قصيرة لمدة 3 أيام، بعد الفراغ من مواجهة الاتفاق أول من أمس (السبت)، ضمن الجولة الثانية لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب توقف المنافسات لمدة 12 يوماً لخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراة اليمن، ضمن تصفيات كأس العالم 2022، على أن يعود الفريق لتدريباته نهاية الأسبوع الحالي، تحضيراً لمواجهة الوحدة في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

وأشاد إيفانكوفيتش بأداء لاعبيه وروحهم القتالية التي أثرت على النتيجة أمام الاتفاق، رغم ظروف المباراة واللعب بعشرة لاعبين خلال الشوط الثاني للمباراة، وقال عقب تحقيقه الانتصار بهدفين مقابل هدف وحيد: «أنا سعيد بالفوز والحصول على النقاط الثلاث، وشخصية الفريق قد ظهرت بعد تسجيل المنافس لهدف التعادل، حيث استطاع الفريق تسجيل الهدف الثاني».

وأضاف: «فوز الفريق كان مهماً للغاية، وأبارك للاعبين الأداء والقتالية، خصوصاً بعد أن حصل محمد خبراني على البطاقة الحمراء، ولعب الفريق بعشرة لاعبين، وما زال أمامنا عمل كبير خلال الفترة المقبلة».

أقرأ أيضًا الكرواتي برانكو يقرر إشراك الثنائي السومة تفاريس في مباراة "العدالة"

وامتدح مدرب الأهلي اللاعب عبد الرحمن غريب، صاحب هدف الانتصار الثاني، وقال إنه قدم أداءً مميزاً، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني بعد نزوله في الشوط الثاني، مشيراً إلى أن حسين عبد الغني كان أحد نجوم المباراة أمام الاتفاق، وقدم أداءً تكتيكياً قوياً خلال المواجهة.

وقال برانكو إن اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم النادي مؤخراً سينضمون إلى تدريبات الفريق الإعدادية خلال فترة التوقف المقبلة. وشدد على أن النادي الأهلي دائماً يبحث عن الانتصار في جميع المسابقات التي يشارك فيها، وأن بطولة الدوري السعودي من البطولات القوية والصعبة للغاية.

‏ومن جهة أخرى، احتفى اللاعبون والجهازان الإداري والفني لفريق الأهلي باللاعب عمر السومة، مهاجم الفريق وهدافه في المواسم الأخيرة، بعد أن واصل تحطيم الأرقام، وأصبح الأكثر تسجيلاً للأهداف في الدوري السعودي للمحترفين مع نادٍ واحد، بتسجيله الهدف الأول لفريقه أمام الاتفاق، ليصبح في رصيده 104 أهداف، متجاوزاً محمد السهلاوي، لاعب النصر السابق والشباب الحالي، الذي يحمل في رصيده 103 أهداف.

من جهة ثانية، وافقت إدارة النادي الأهلي على إعارة لاعبها عثمان الحاج (الرنقي) لنادي الفيحاء لمدة موسم، وهو من اللاعبين المواليد، في ظل ضم عدد من اللاعبين الأجانب والمحليين الجدد خلال الأيام الماضية، لترتيب قائمة الفريق التي تشارك في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تضم القائمة النهائية 23 لاعباً محلياً، بجانب 7 لاعبين أجانب، بإجمالي 30 لاعباً.

ومن جانب آخر، أعلنت إدارة النادي الأهلي عن إنهاء إجراءات استخراج الرخصة الآسيوية، بعد إنهاء جميع المتطلبات المالية والاشتراطات الخاصة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي تتيح للنادي المشاركة في دوري أبطال آسيا للموسم الرياضي الجديد.

وقدم المهندس أحمد الصائغ، رئيس الأهلي، شكره وتقديره للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، لاهتمامه ودعمه للنادي الأهلي، ولكل الأندية دون استثناء، مثمناً له وللهيئة العامة للرياضة دعمهما وحرصهما على إكمال الأندية المشاركة آسيوياً لمتطلبات الرخصة الآسيوية.
وأكد رئيس النادي الأهلي أن ما تحظى به الرياضة والرياضيين من دعم سخي من الرئيس العام لهيئة الرياضة شيء يدعو للفخر والاعتزاز، لا سيما حرصه الكبير وتجاوبه السريع مع متطلبات النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وأشاد رئيس النادي بمجهودات فريق عمل الهيئة العامة للرياضة، وكذلك فريق عمل النادي الأهلي، الذين قاموا باستكمال جميع الاشتراطات الخاصة بملف الرخصة الآسيوية طوال الأيام الماضية، حيث عمل الفريق المختص على مدار الساعة من أجل إنهاء المعايير، وحصول النادي على الرخصة الآسيوية من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ووعد الصائغ جماهير ناديه بفريق متميز بعد انتهاء فترة التوقف، حيث سيكتمل عقد الفريق، ونصحح الأخطاء، مشدداً على أن إدارة النادي لن تستعجل في اتخاذ قراراتها، وستعمل على إصلاح ما مضى من أخطاء في المباريات الماضية.

واستغرب الصائغ من إصرار مدربه الكرواتي على المغادرة إلى الصين، لكنه وجه رسائل اطمئنان لجماهير ناديه بأن المدرب باقٍ في المفترة المقبلة.
وكان برانكو قد أكد، في مؤتمر صحافي عقب مباراة الاتفاق، أنه سيغادر إلى الصين ليس لإقالته من تدريب الأهلي، بل لحضور مؤتمر في بكين، وسيعود إلى جدة بعد 4 أيام.

قد يهمك أيضًا

برانكو يريح لاعبي "الأهلي" السعودي قبل موقعة الأزرق

معتز هوساوي يعلن عن جاهزيته تمامًا للمشاركة مع الفريق والمنتخب

هذا المقال "مدرب الأهلي السعودي يمنح اللاعبين إجازة قصيرة بعد مواجهة الاتفاق" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق