لوكاكو يتجاهل الإساءات العنصرية من جماهير كاليري: "اتمنى مواصلة التألق مع الإنتر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

579dd372f3.jpg

03:39 ص | الإثنين 02 سبتمبر 2019

لوكاكو يتجاهل الإساءات العنصرية من جماهير كاليري:

لوكاكو

أخبار متعلقة

واصل النجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو التألق بقميص نادي إنتر ميلان بعد تسجيله أمس هدف الفوز أمام نادي كاليري ضمن منافسات الدوري الإيطالي في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف. 

وتعرض اللاعب البلجيكي للعديد من الإساءات العنصرية بعد تسجيله الهدف لحظة احتفاله، بالهدف الثاني في مرمى كاليري والذي سجله من ركلة جزاء. 

وتجاهل لوكاكو الإساءات العنصرية التي تعرض لها خلال اللقاء خلال تصريحاته بعد المباراة مع أحد القنوات الفضائية، قائلا إنه سعيد للغاية بالتسجيل للمباراة الثانية، وحصد ثلاث نقاط هامة للفريق في مشواره. 

e2ac505824.jpg

لوكاكو يتجاهل الإساءات العنصرية في مباراة كاليري 

وأضاف: "لقد كانت مباراة صعبة للغاية، كان يجب علينا القتال لآخر دقيقة، ومازال المشوار طويل لدينا، أنا سعيد للفريق اليوم وللجماهير". 

وتابع: "التسجيل بقميص إنتر ميلان أمر رائع جدا، أريد مساعدة الفريق بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، وأتمنى أن أواصل التألق فيما هو قادم". 

وكان اللاعب قد انضم لنادي إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادما من نادي مانشستر يونايتد في صفقة كان بها العديد من الأزمات، بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى يوفنتوس، في اللحظات الأخيرة تمكن الإنتر من حسمها لصالحه. 

يذكر أن باولو ديبالا كان أحد أسباب فشل انتقال لوكاكو إلى يوفنتوس بعدما رفض الانتقال إلى الشياطين الحمر في صفقة تبادلية هو والكرواتي ماريو مادزوكيتش. 

هذا المقال "لوكاكو يتجاهل الإساءات العنصرية من جماهير كاليري: "اتمنى مواصلة التألق مع الإنتر"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق