الجهاز الفني الجديد يقود تدريب الإسماعيلى.. اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعتمد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الأول، وذلك بعد تولي الصربي ميودراج يسيتش القيادة الفنية وأعتذار محمود جابر القائم بأعمال المدير الفني الفترة الماضية ورفضه العمل مع الأول كمدرب عام.

ويتكون الجهاز الفنى الجديد من كلآ من : صبرى المنياوي مدير الكرة، وميودراج يسيتش المدير الفنى، وسرديجان تيكيجاسكى مساعد مدرب،وأدهم السلحدار مساعد مدرب، وسعفان الصغير مدرب حراس مرمى، وأكرم علياوي مخطط أحمال، طارق أبو الليل مدير إدارى وأحمد صالح مدير إدارى. 

ويستأنف فريق الإسماعيلى تدريبات اليوم الإثنين بالقيادة الفنية الجديدة بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني لهم لمدة 24ساعة لإلتقاط الأنفاس وانشغال ستاد الإسماعيلية بمباراة الزمالك والأتحاد السكندري في كأس مصر وذلك استعدادا لمواجهة الاهلي الليبي في ذهاب دور ال32من البطولة العربية كأس محمد السادس للأندية الأبطال والمحدد لها 13سبتمبر على ملعب ستاد الإسماعيلية. 

 وكان محمود جابر القائم بأعمال المدير الفني المستقيل قد قدم تقريرا شامل لإدارة الإسماعيلى عن فترة الإعداد وإمكانات كل لاعب واحتياج الفريق للدعم السريع في بعض المراكز بثلاثة لاعبين على الأقل بينهم مهاجم سوبر أفريقي كما قدم جابر تقرير مفصل بالمعلومات التي جمعها عن فريق الأهلي الليبي الذي يلتقي الإسماعيلى في البطولة العربية. 
 

هذا المقال "الجهاز الفني الجديد يقود تدريب الإسماعيلى.. اليوم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق