"الشباب والرياضة" تستقبل أبطال مصر في ألعاب القوى والكانوي والكياك ورفع الأثقال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

"الشباب والرياضة" تستقبل أبطال مصر في ألعاب القوى والكانوي والكياك ورفع الأثقال

1 سبتمبر 2019 - 24 : 10

كتب - وائل سامي

كلف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عددًا من قيادات وزارة الشباب والرياضة، لاستقبال أول فوج من البعثة المصرية من أبطال دورة الألعاب الإفريقية في ألعاب القوى والكانوي والكياك ورفع الأثقال، قادمين من المملكة المغربية، بعد ختام فعاليات الدورة، وذلك بمطار القاهرة الدولي.

وكان في استقبال الفوج اللواء محمد نور المدير التنفيذي لوزارة الرياضة، الدكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية.

هذا وكانت البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية قد حققت إنجازًا كبيرًا ورقمًا قياسيًا بتصدر الدورة الثانية عشرة، وتربعها على عرش القارة الإفريقية وحصولها على أكبر عدد من الميداليات في إنجاز غير مسبوق لتكسر الرقم المسجل باسم مصر في عام 2015، حيث توجت مصر في هذه الدورة برصيد 273 ميدالية متنوعة بواقع 102 ميدالية ذهبية و98 ميدالية فضية و73 ميدالية برونزية.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كان قد حضر المنافسات النهائية لدورة الألعاب الإفريقية بالمملكة المغربية، بالإضافة إلى حضور حفل ختام الدورة.

 

هذا المقال ""الشباب والرياضة" تستقبل أبطال مصر في ألعاب القوى والكانوي والكياك ورفع الأثقال" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق