وصلة هجوم على تريزيجيه بعد طرده.. ومدربه يتكفل بالرد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تهكمت وسائل إعلام إنجليزية على طرد محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا في مباراة الفريق أمام فريق كريستال بالاس التي خسرها بهدف نظيف في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

 

ووصفت شبكة "birminghammail" الإنجليزية المتهمة بأخبار أستون فيلا تدخلات تريزيجيه بالحماقة مما أدى إلى طرده قائلة: "زاها كان ذكيًا ودفع تريزيجيه إلى عرقلته والحصول على بطاقة صفراء ثانية بعد 9 دقائق فقط من بطاقته الصفراء الأولى.. أداء تريزيجيه كان ضعيفًا

 

وقال دين سميث مدرب أستون فيلا: تريزيجيه تركني أشعر بالحيرة على الخط الجانبي للملعب وكان خطأه الأول لكن الحكم قرر إشهار البطاقة بسعادة، لا أستطيع أن اتفهم بعض القرارات أمام كريستال بالاس".

 

محمد صلاح ضد ساديو ماني.. من الأناني

 

 

نشبت أزمة بين محمد صلاح وساديو ماني ثنائي نادي ليفربول على خلفية أنانية الفرعون المصري في مباراة بيرنلي التي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وانفعل ساديو ماني على الجهاز الفني بقيادة يورجن كلوب عقب استبداله اعتراضًا على أنانية محمد صلاح الذي لم يمرر له كرة كانت يمكن أن تتسبب في الهدف الرابع.

 

أرقام وإحصائيات الموسم الأول لمحمد صلاح مع ماني 2017 – 2018 في ليفربول تكشف أن صلاح صنع في بطولة الدوري 10 أهداف وخلق 12 فرصة محققة في 36 مباراة، فيما صنع ماني 7 أهداف وخلق 9 فرص محققة خلال 29 مباراة وفي الموسم الثاني صنع الفرعون المصري 8 أهداف وخلق 16 فرصة بينما صنع نجم السنغال هدفًا وخلف 7 فرص.

 

أنانية محمد صلاح وماني

 

وصنع محمد صلاح لساديو ماني في كل مبارياتهما معًا 5 أهداف في مقابل هدف وحيد صنعه الأخير للفرعون المصري لكن في كل الأحوال على يورجن كلوب مدرب ليفربول علاج الأزمة بشكل سريع حتى لا تتفاقم وتؤثر على الريدز في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا

 

مباريات محمد صلاح في شهر سبتمبر.. صدام ضد تشيلسي وخوف من فخين

 

ينتظر نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح اختبارات صعبة في مباريات شهر سبتمبر حيثُ يواجه أبطال أوروبا 3 مباريات هامة في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بموسمه الرياضي الجديد 2019/2020، والذي يسعى فيه الريدز للتويج باللقب الذي يغيب عن خزائن النادي منذ وقت طويل.

 

وقدم نادي ليفربول موسماً استثنائياً بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب حيثُ توج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام ثم الفوز بلقب السوبر الأوروبي بعد عبور تشيلسي بصعوبة في غياب الحارس البرازيلي الأساسي أليسون بيكر، واحتل الفريق أيضاً وصافة الدوري الانجليزي بالموسم الماضي.

 

وكان نادي ليفربول بمشاركة النجم المصري محمد صلاح قد خاض 3 مباريات في الدوري الانجليزي حتى هذه اللحظة وفاز بهم جميعاً؛ أمام نورويتش 4-1 ثم ساوثهامبتون 2-1 وآسنال 3-1.

 

ويحتل نادي ليفربول بقيادة يورجن كلوب المركز الأول بجدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط حيثُ فاز بثلاثة مباريات وسجل 9 أهداف واستقبل 3 أهداف.

 

ويتواجد نجمنا المصري محمد صلاح في قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 3 أهداف بينما في الصدارة تيمو بوكي لاعب نورويتش ورحيم ستيرلينج برصيد 5 أهداف لكل منهما.

 

وفيما يلي نرصد لكم متابعينا الكرام ومحبي الكرة العالمية عبر موقع "الفجر الرياضي" في التقرير التالي مباريات نادي ليفربول الانجليزي في شهر سبتمبر الجديد ومواعيدها وتوقيتها:

 

1- ليفربول × نيوكاسل يونايتد

 

يوم السبت الموافق 14 سبتمبر في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة والثالثة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

 

ويستضيف ملعب "آنفيلد" مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بموسمه الجديد 2019/20.

 

2- تشيلسي × ليفربول

 

يوم الأحد والموافق 22 سبتمبر في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

 

ويستضيف ملعب "ستامفورد بريدج" مباراة تشيلسي وليفربول في الجولة السادسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بموسمه الجديد 2019/20.

 

3- شيفيلد يونايتد × ليفربول

 

يوم السبت والموافق 28 سبتمبر في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة والثالثة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

 

ويستضيف ملعب "برامول لين" مباراة شيفيلد يونايتد وليفربول في الجولة السابعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بموسمه الجديد 2019/20.

 

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للفوز على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي بعد التلاعب بديفيد ليوز مدافع المدفعجية الذي كشف عن كواليس حديثه الفرعون المصري مشيرًا إلى أنه رفض الاحتكاك بمحمد صلاح في الهدف الثالث حتى لا يتعرض إلى الطرد وهو ما اعترف به صلاح الذي قال إنه لم يشعر بأي احتكاك أو شد من قميصه.

 

 

 

 

هذا المقال "وصلة هجوم على تريزيجيه بعد طرده.. ومدربه يتكفل بالرد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق