الجنايني يكشف الخماسي المرشح لتدريب الفراعنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة المصري، الأسماء المرشحة لتولي مهمة تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خلفًا لخافير أجيري المدير الفني السابق.

وأشار الجنايني في تصريحات عبر قناة أم بي سي مصر، إلى أن الأيام المقبلة ستشهد اجتماع لإدارة اتحاد الكرة للبت في اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

وقال الجنايني: "لدينا خمسة مرشحين لتولي تدريب منتخب مصر، هم حسن شحاتة، أحمد حسام ميدو، حسام حسن، حسام البدري وإيهاب جلال".

وأكمل: "خلال الجلسة المقبلة سنجتمع كمجلس اتحاد الكرة لأول مرة بشكل مكتمل، ووقتها سنختار الأنسب لإدارة المنتخب والإعلان عنه".

وأضاف: "لم نستقر على اسم حتى الآن، ولا يوجد استقرار أيضًا على دمج عنصر خبرة مع شباب ومثل هذه الأمور التي يتم الحديث عنها".

واختتم: "خلال سبعة أيام على الأكثر سيتم اختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر بشكل نهائي، لا يوجد مستبعدين أو مرشح بنسبة أكبر من الآخر".

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة السابق ، هاني أبو ريدة، على إقالة المكسيكي، خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد أن ودع المنتخب الوطني مبكرا بطولة الأمم الأفريقية بخسارة مدوية ومؤلمة أمام أولاد جنوب أفريقيا بهدف نظيف باستاد القاهرة

هذا المقال "الجنايني يكشف الخماسي المرشح لتدريب الفراعنة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق