الفجر يكشف تفاصيل احتراف نجم منتخب مصر الأوليمبي في الدوري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وقع أحمد مصطفي لاعب منتخب مصر الأولمبي ونادى سموحة والداخلية السابق على عقود الإنتقال لصفوف أبها السعودى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ليكون محترف مصري جديد فى الكرة السعودية.

وعلم "الفجر الرياضي" من مصدر خاص أن اللاعب المصري لم يقيد فى الدورى السعودى على انه لاعب محترف بل تم قيده على انه لاعب محلى لانه يحمل الجنسيتين المصرية والسعودية.

وأشار المصدر المقرب من اللاعب انه ولد فى السعودية وذلك هو سبب حصوله على الجنسية ولكنه عاش طفولته ولعب فى الدورى المصري بسبب تواجده في مصر وانضم مع المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبي شوقي غريب فى أكثر من معسكر ولكن بسبب عدم مشاركته فى تجربته الأخيرة مع نادى سموحة لم ينضم للمنتخب خلال المعسكرات الأخيرة والتى يستعد فيها منتخب مصر تحت 23 عام للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها بمصر فى نوفمبر المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وبسبب قيده فى الدورى السعودى على انه لاعب محلى أصبح اللاعب الأن من الممكن إذا طلبه المنتخب السعودى الأول للعب معه ستكون مشاركته سليمة بسبب عدم تمثيله لمنتخب مصر الأول خلال الفترات السابقة.

وكان أحمد مصطفي أحد اللاعبين الذى لعبوا في صفوف بتروجت ولكنه خرج معاراً لصفوف نادى الداخليه الموسم قبل الماضي ليثبت نفسه فى بطولة الدورى وشارك فى 30 مباراة سجل وقتها 3 أهداف وصنع هدفين مما جعل نادى جنت البلجيكى يتعاقد معه ولكن لم يتأقلم اللاعب مع الفريق البلجيكى ليعود لمصر من جديد ويلعب مع نادى سموحة الموسم السابق ولكن كانت مشاركاته قليلة بواقع 7 مشاركات فقط.

هذا المقال "الفجر يكشف تفاصيل احتراف نجم منتخب مصر الأوليمبي في الدوري السعودي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق