رانيا علواني عقب مشادات جماهير الأهلي: شئ مزعج هقفل تويتر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

تحدثت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن المشادات الكلامية التي دارت بينها وبين بعض جمهور الأهلي عبر تويتر.

وعبرت عضو مجلس إدارة الأهلي عبر برنامج الحكاية، عن حزنها بعد الهجوم القوي الذي تعرضت له من جماهير النادي، خلال التدوينه التي قامت بنشرها عقب فوز مصر بالعديد من الميداليات في بطولة الألعاب الإفريقية.

وأضاف علواني، أنها كانت بشجع رياضتنا وهما دول أبطال مصر ورفعوا راسنا في المغرب، فجأة لاقيت الناس بتشتمني، والمفروض يعبروا عن رأيهم بأدب.

وأكدت رانيا، أنها لا تعرف شئ عن مدرب النادي الأهلي الجديد، وليس لديها الرؤية الفنية لإختيار المدرب، مشيرَا أن جميع الصلاحيات مع الكابتن الخطيب مدير لجنة التخطيط.

وأكملت، أنا هقفل تويتر وبقي حاجة مزعجة، وغلط إني رديت عليهم.

وكانت عضو مجلس إدارة الأهلي تحدثت عبر غردت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حد تاني واخد باله ان رياضتنا وابطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات، الا الكورة؟؟؟؟؟ هما دول اللي يستأهلوا بجد، ثم علق أحد المشجعين، لا احنا واخدين بالنا من الفشل المستمر في الاختيار جوه النادي من يوم مالمجلس مسك وكنتوا معشمنا ان النادي في طريقه للاصلاح واعاده مكانته وفي الاخر طلعنا بنغرق اكتر ماكنا.

لترد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قائلة في لهجة استنكارية ” هو حضرتك ما خدتش الدوري، ثم بدأ الجميع من الجماهير الأهلاوية بالهجوم.

هذا المقال "رانيا علواني عقب مشادات جماهير الأهلي: شئ مزعج هقفل تويتر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق