الدوري الإيطالي: النيران الصديقة تهدي يوفنتوس فوزاً صعباً على نابولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قادت النيران الصديقة فريق يوفنتوس لانتزاع فوزاً صعباً للغاية من ضيفه نابولي 4-3 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وتقدم يوفنتوس بهدف سجله دانيلو لويز دا سيلفا في الدقيقة 16 وأضاف الأرجنتيني غونزالو هيغواين الهدف الثاني في الدقيقة 19 ثم سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث في الدقيقة 62.

واستطاع فريق نابولي أن يرد بثلاثة أهداف متتالية عن طريق كوستاس مانولاس، وهيرفينغ لوزانو، وجيوفاني دي لورينز في الدقائق 66 و68 و81.

إلا أن كاليدو كولبيالي مدافع نابولي سجل هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة مانحاً يوفنتوس نقاط المباراة كاملة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى ست في صدارة الترتيب، مؤقتاً، انتظارا لما ستسفر عنه بقية نتائج هذه الجولة، وتوقف رصيد نابولي عند ثلاث نقاط في المركز التاسع.

وكان يوفنتوس استهل مبارياته في الدوري هذا الموسم بالفوز على بارما 1-0، فيما فاز نابولي على فيورنتينا 4-3 في الجولة الأولى.

هذا المقال "الدوري الإيطالي: النيران الصديقة تهدي يوفنتوس فوزاً صعباً على نابولي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق