مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر 01-09-2019 هازارد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ريال مدريد وفياريال بث مباشر ,  الدوري الاسباني الممتاز 2019-2020 الليجا الدور الاول الجولة الثالثة هازارد , في اطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني الممتاز ومباراة قمة من مباريات المتعة في البطولة سنكون علي موعد مع مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال من ملعب المارديجال.

ريال مدريد وفياريال بث مباشر

ريال مدريد تواجه مسبقا مع فياريال في 40 مباراة نجح في الفوز في 24 منهم مقابل 4 انتصارات فقط لصالح فياريال وتعادل الفريقين في 12 مواجهة وسجل لاعبي الفريقي الملكي 84 هدف مقابل 38 هدف لصالح الغواصات الصفراء وانتهت مواجهة الموسم الماضي علي نفس الملعب بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-2.

المواجهة اليوم ستكون هامة للفريق الملكي قبل فترة التوقف الدولي القادمة وستكون فرصة ايضا من اجل الاحتكاك بشكل اقوي وبداية المنافسة الفعلية في الدوري الاسباني امام خصم يقدم دائما كرة ممتعة للغاية في كافة المناسبات والمواعيد ودائما ما يسبب الكثير من المتاعب لفرق الصف الاول في البطولة.

مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر

بطاقة مباراة ريال مدريد اليوم 

الدوري الاسباني الممتاز 2019-2020

الاسبوع الثالث

ملعب المارديجال

موعد اللقاء

يوم الاحد 1 سبتمبر 2019

الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة

الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الرياض

الدوري الاسباني بث مباشر

لمشاهدة المباراة اونلين اضغط على التالى كورة ستار

هذا المقال "مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر 01-09-2019 هازارد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (كورة ستار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو كورة ستار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق