الدوري الإيطالي.. يوفينتوس يخطف فوزًا قاتلا بهدف كوليبالي أمام نابولي.. تعرف على النتيجة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حقق فريق يوفينتوس فوزًا قاتلًا في الدقيقة الأخيرة على نابولي بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي تجمع الفريقين على أرضية ملعب "يوفينتوس ألرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وكان المدافع البرازيلى دانيلو، قد سجل هدف يوفنتوس الأول فى الدقيقة 16 من زمن اللقاء، وذلك بعد نزوله بديلا لأرضية ملعب المباراة قبل الهدف بدقيقة، بدلا من المصاب ماتيا دى تشيليو، وهو أول أهدافه مع الفريق بعد انضمامه من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأضاف المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، ثانى أهداف اليوفى فى الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بعدما راوغ كوليبالى مدافع نابولى، قبل أن يسدد بقوة على يمين الحارس.

وأحرز رونالدو هدف يوفنتوس الثالث فى مرمى نابولى، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

وقلص نابولي النتيجة من ركلة حرة نفذها ماريو روي نحو عمق منطقة الجزاء، ووصلت إلى مانولاس الذي سدد رأسية نحو يمين تشيزني معلنًا عن إحراز الهدف الأول لمصلحة فريقه في هذا اللقاء.

وعاد نابولي في النتيجة من بينية وصلت إلى زيلينسكي على الجهة اليسرى للملعب، تلقاها واتجه بسرعة نحو الشباك ومرر عرضية إلى لوزانو الذي كان متقدمًا على الدفاع وقام بدوره بتسديد الكرة في الشباك معلنًا عن إحراز الهدف الثاني لمصلحة فريقه في هذا اللقاء، لتصبح النتيجة 2-3.

وسجل دي لورينزو الهدف في الدقيقة 80 من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، التقطها المدافع الإيطالي ليسددها في المرمى ، معادلًا النتيجة بثلاثة أهداف لكل فريق.

وفي الدقيقة الأخيرة ومن ركلة حرة مباشرة لـ يوفينتوس أرسل ديبالا كرة عرضية فشل المدافع كوليبالي في تشتيدتها لتدخل الشباك من النيران الصديقة .

وبهذا الفوز رفع يوفينتوس رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول من ترتيب الدوري الإيطالي ، بينما تجمد رصيد نابولي عند 3 نقاط من فوز مثير حققه فيرونتينا .

هذا المقال "الدوري الإيطالي.. يوفينتوس يخطف فوزًا قاتلا بهدف كوليبالي أمام نابولي.. تعرف على النتيجة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق