أخبار الرياضة

الشيخ والعراقى يغيبان عن المصرى أمام بيراميدز

ويغيب الثنائي أحمد الشيخ وكريم العراقي عن صفوف المصري البورسعيد ، بعد إصابتهما خلال تدريبات الفريق الأخيرة ، على خلفية مواجهة بيراميدز الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من الدوري. الدوري بملعب برج العرب.

يبحث التونسي معين الشعباني ، مدرب فريق بورسعيد ، عن مخرج من خلال إعداد البدائل لاستخدامها ، خاصة وأن اللاعبين يعتبرون من العناصر الأساسية في صفوف الفريق.

فشل المصري في الفوز في آخر ثلاث مباريات ، حيث تعادل إيجابيا في أولى مبارياته ضد غزل المحلة ، ثم سلبا على سموحة في الأسبوع الثاني ، وتعادل أخيرا ضد المستقبل بهدف.

قرر الجهاز الفني للنادي المصري البورسعيدي بقيادة التونسي معين الشعباني ، مغادرة القاهرة يوم 23 نوفمبر متوجها مع الفريق إلى نيجيريا لخوض مباراة دور الـ16 مرة أخرى في الكونفدرالية ، في حين أنها ستعود. الى القاهرة في التاسع والعشرين من نفس الشهر.

كما قرر مجلس إدارة النادي المصري ، برئاسة سمير حلبية ، تكليف الأستاذ المساعد حسن عمار ، عضو مجلس الإدارة ، لرئاسة بعثة النادي في نيجيريا ، على ضوء المباراة. ملحق. دور النسخة التاسعة عشرة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية ، والتي توحدها مع مضيفها ريفرز يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى