كواليس غرف الملابس.. رئيس الزمالك يستدعى إيناسيو من الإسكندرية لإقالته

ولا تزال غرفة خلع الملابس بالنادي تشهد العديد من المشاهد ، تم الكشف عن بعضها ، فيما تبقى الكثير منها أسرارًا لا يعرفها أحد. كما أن لها دورًا في تحقيق الانتصارات والصعود إلى منصة التتويج ، وكذلك تلقي الهزائم والبطولات الضائعة ، وتشهد غرفة الملابس أحيانًا نقاشات محتدمة واتصالات مبهجة مع الآخرين. لذلك وفي سياق التقرير التالي سنعرض مشاهد لما يدور في غرفة خلع الملابس لكرة القدم المصرية..

كشف أوغوستو إيناسيو ، المدرب البرتغالي السابق لنادي الزمالك ، في 2017 ، عن مشاهد الساعات الأخيرة التي قضاها في القاهرة ، قبل إنهاء عقده مع “الأبيض”. وقال أوغستو إيناسيو في تصريحات لوسائل إعلام برتغالية: “اتصل بي مرتضى منصور رئيس الزمالك حينها لعقد جلسة مهمة في القاهرة بعد الهزيمة أمام العصر اللبناني في البطولة العربية ، وكنت في الإسكندرية في ذلك الوقت. “

ويضيف إيناسيو: “ذهبت إلى مقر الزمالك بناء على طلب رئيس النادي الذي استدعاني للقاء في ساعة متأخرة ، وذكرته أن لدي موعد لتدريب الفريق القادم. يوم ، وأخبرني أنه سيتحمل مسؤولية عدم دفعه إلى التدرب.

وتابع المدرب البرتغالي قائلا: “لقد انتظرت كثيرا لرئيس النادي ، وأردت الرحيل ، لكنه أصر على أن أبقى وأنتظره في النادي ، وألا يتركني في القيادة. تدريب الفريق ، ثم أدركت هذا النمط بأنه يريدني ألا أحضر التدريب لإثبات تقاعسي عن العمل ، والذي يحق له طردني من منصبي.

وتابع: “طلبت من مسئولي السفارة البرتغالية الحضور إلى مقر نادي الزمالك حيث كنت ، بعد أن علمت أنني محتجز داخل المقر ، ثم قررت ترك تدريب الزمالك ، لأنني مستمر في العمل. في هذا الجو يكاد يكون من المستحيل “.

واختتم مدرب نادي الزمالك السابق تصريحاته بالقول: “يمكنني العمل في مصر مرة أخرى بالتأكيد ، ما رأيته خلال فترة عملي في الزمالك لن أشاهده في ناد مصري آخر ، وأرشد الأهلي الذي يتوج البطولات كل عام”. عام بفضل استقرارها الإداري ونظامها المهني.

تصريح المدرب البرتغالي

قد يهمك أيضاً :-

error: