أخبار الرياضة

بسبب رفضه التجديد.. إدارة الزمالك تطالب كارتيرون بتجميد بن شرقي

طالبت لجنة إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ، باتريس كارتيرون ، مدير الفريق الكروي الأول بالنادي ، بتجميد أشرف بن شرقي لاعب الفريق ، بسبب مماطلة اللاعب ، ورفضه تجديد جلسات التفاوض مع مسؤولي الزمالك. القلعة البيضاء واندلاعها.

ينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ، حيث يحق له التوقيع في يناير المقبل لأي نادٍ ، والتحول إليه مجانًا بعد انتهاء الموسم.

وبحسب مصدر مسؤول من نادي الزمالك ، فإن كارتيرون يرفض بشكل قاطع فكرة تجميد بن شرقي ، لأن هذا القرار سيؤثر من الناحية الفنية على الفريق ، في ظل قلة عدد اللاعبين بسبب العقوبة المفروضة على الزمالك بحرمانه منها. التسجيل لفترتين.

علمت “المصري اليوم” أن بن شرقي رفض طلب الزمالك ببيعه في يناير ، بانتظار انتقال مجاني الصيف المقبل إلى وجهته المختارة دون تدخل ناديه الحالي ، ولهذا طلبت اللجنة تجميده ، و رفض بن شرقي التجديد يضع مسؤولي لجنة الزمالك في موقف صعب ، خاصة بسبب المطالب الشعبية بالاحتفاظ بأشرف بن شرقي ونجوم الفريق ، لدرجة أن ما حدث مع فرجاني ساسي رحل مجانًا لمنتخب قطر. الدحيل لن يتكرر.

جدير بالذكر أن أشرف بن شرقي بدأ مؤخرًا مفاوضات مع بعض دول الخليج بحثًا عن عرض مادي مغرٍ له ، والاستفادة من انتقاله المجاني بعد انتهاء عقده مع الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى