وزير الداخلية يبحث «الثنائية» مع الرئيس الأفغاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
وزير الداخلية يبحث «الثنائية» مع الرئيس الأفغاني

نشر بوساطة واس في المدينة يوم 26 - 08 - 2019

1646979
التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، في جدة، أمس، الرئيس الدكتور محمد أشرف غني رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، إلى جانب بحث عدد من الموضوعات ومنها ما يتعلق بالتعاون الأمني فيما يخدم البلدين.
حضر اللقاء وزير التجارة والاستثمار د.ماجد القصبي الوزير المرافق له، و نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر الداود، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية محمد المهنا، وسفير الملمكة لدى أفغانستان جاسم الخالدي.
فيما حضره عدد من الجانب الأفغاني.
وغادر الرئيس الأفغاني جدة مساء أمس، وكان في وداعه بمطارجدة، صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، وعدد من المسؤولين.
وكان غني التقى عددا من المسؤولين بالمملكة منهم وزير التجارة د.ماجد القصبي، ووزير الدولة للشؤون الخارجية عادل الجبير، والمستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ سعد الشثري.



هذا المقال "وزير الداخلية يبحث «الثنائية» مع الرئيس الأفغاني" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق