أخبار الرياضة

لاعبو الزمالك يؤدون تدريبات استشفائية بالعيادة قبل مواجهة مستقبل وطن

يخضع لاعبو فريق نادي الزمالك الأول لكرة القدم لتدريبات بالمستشفى بالعيادة ، وفقًا لخطة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون استعدادًا للقاء نادي وطن الوادي المقرر عقده الساعة 3:00 عصرًا. اليوم الاثنين بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

قرر الجهاز الفني أن يقوم اللاعبون بأداء تمارين تهدئة في العيادة ، ثم يجرون تدريبات بدنية وتمارين إطالة ، ويبدأ الفريق عمليات الإحماء في ملعب المباراة ، حيث يواصل الزمالك استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر في نوفمبر. 19 في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، والتي ستقام على استاد الإسماعيلية.

حرص المدير الفني على رصد أي أخطاء ارتكبها فريقه عند مواجهة الأهلي في مباراة عالية المستوى ، وقام المدرب بجمع الأخطاء التي ارتكبها لاعبيه خلال المباراة والتي قال إنها تتصرف من منطلق فقدان التركيز. أو عدم القدرة على التحكم في مجريات المباراة بعد تلقي الهدف الافتتاحي للأهلي ، من أجل العمل على تصحيح كل تلك الأخطاء في وقت التعطل الحالي.

الزمالك يغيب عن 11 لاعبا ؛ بسبب اندماجهم في المنتخبات ، تغيب محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء والإمام عاشور ومصطفى فتحي لكونهم ضمن الفريق الأول الذي خاض مباراتي أنجولا والجابون. خلال تصفيات المونديال 2022 ، إضافة إلى الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لوجودهما في صفوف المنتخب التونسي ، يحرم الفريق خدمات المغربي أشرف بنشرقي ، إذ هو في معسكر أسود الأطلس يخوض الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات المونديال.

في الوقت نفسه ، يغيب الزمالك عن السيد عطية حارس مرمى فريق 2001 ، وزميله المدافع حسام عبد المجيد ، اللذين صعدا إلى الفريق الأول ، بسبب تواجدهما في معسكر الفريق الأولمبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى