هذا ماقاله مدرب الأهلي بعد التعادل مع العدالة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه المدير الفني للأهلي السعودي، المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، اعتذاره للجماهير، بعد سقوط الفريق في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه العدالة، في مستهل مبارياته في الموسم الجديد ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

أشار إيفانكوفيتش إلى أن المشوار مازال طويلاً في المسابقة، مؤكداً أنه سيعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه في الفترة المقبلة.

وقال مدرب الأهلي: حزين لأننا لم نستطع الانتصار وأعتذر للجميع، مازلنا في بداية المسابقة، وسنعمل على تصحيح الأخطاء التي حدثت.

وأضاف: أحترم جميع اللاعبين وتشكيلات المباريات التي أخوضها هي الصحيحة من وجهة نظري.

وتابع: “هناك مشكلة دائمة بين الخطوط، ونعمل من أجل تصحيحها في التدريبات، لنعالج معها أيضاً الجانب الهجومي، ونسعى للإسراع من إيقاعنا وتجنب اللعب البطيء”.

ويأتي هذا التعادل ليشكل صدمة لجماهير الأهلي، التي تحلم باستعادة اللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ ثلاثة مواسم، لاسيما وأنه جاء أمام فريق يلعب للمرة الأولى في دوري المحترفين.

هذا المقال "هذا ماقاله مدرب الأهلي بعد التعادل مع العدالة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة الوئام) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الوئام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق