منصور بن مشعل: برانكو لم يقرأ الفريق جيداً.. وسنتخذ قراراً حاسماً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
آخر تحديث: الجمعة 21 ذو الحجة 1440 هـ - 23 أغسطس 2019 KSA 01:12 - GMT 22:12
تارخ النشر: الجمعة 21 ذو الحجة 1440 هـ - 23 أغسطس 2019 KSA 00:58 - GMT 21:58

المصدر: جدة - محمد دماس

To view this video please enable JavaScript, and consider upgrading your web browser

أكد الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على فريق كرة القدم بأهلي جدة، أن قرارا حاسما سيتخذ قريبا بعد تعثر الفريق أمام العدالة يوم الخميس، مضيفا بأن المدرب الكرواتي برانكو لم يستطع قرائة الفريق حتى اللحظة.

وكان الأهلي قد تعادل في أولى مبارياته الدورية في الموسم الجديد بالتعادل بهدف لمثله مع الوافد الجديد العدالة، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وقال الأمير منصور بن مشعل في حديثه لـ"العربية": الخسارة كانت سوء طالع، وأرى بأن برانكو لم يقرأ الفريق جيداً في 3 مباريات حتى الآن، وسيكون هناك قرار حاسم قريباً، ونحن لم نتعاقد مع بعض اللاعبين لأن المدرب رفض صانع الألعاب وطلب لاعبا في مركز آخر.

وأشاد التونسي إسكندر القصري، مدرب العدالة، بمستوى الفريق واستطاعته خطف التعادل وقال: إدخال أليو سيسي فادنا كثيرا واستطعنا العودة بالنتيجة وكنا قريبين من الانتصار.

هذا المقال "منصور بن مشعل: برانكو لم يقرأ الفريق جيداً.. وسنتخذ قراراً حاسماً" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العربية نت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العربية نت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق