وزير الرياضة يشيد بالأداء البطولي لناشئي منتخب مصر للطائرة في بطولة العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه نبيل الحبشى، سفير مصر فى تونس، مباراة منتخبي مصر والأرجنتين فى بطولة كأس العالم للكرة الطائرة ناشئين تحت ١٩ سنة المقامة في تونس خلال الفترة من ١٨ الي ٣٠ أغسطس الجاري، والتى انتهت بتحقيق المنتخب المصري فوزه الثانى على التوالي على حساب منتخب الأرجنتين بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط واحد.

 

وأشاد صبحي بالأداء الرجولي والمتميز للمنتخب المصري مثنيًا على دور اتحاد الطائرة فى إعداد لاعبيه، كما أكد اهتمامه بدعم ومساندة جميع المنتخبات الوطنية بما لديهم من إمكانات فنية عالية وقدرات بدنية تؤهلهم للفوز على منافسيهم.

 

ويلعب منتخبنا ضمن المجموعة الثالثة والتي ضمت كلا من اليابان والأرجنتين وألمانيا والمكسيك، جاء ذلك على هامش زيارة الدكتور وأشرف صبحي لدولة تونس لحضور منتدى الشباب في المنطقة العربية في نسخته الثانية والذي يقام خلال الفترة من ٢٠ الي ٢٢ أغسطس الجاري.

هذا المقال "وزير الرياضة يشيد بالأداء البطولي لناشئي منتخب مصر للطائرة في بطولة العالم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الزمان نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الزمان نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق