أخبار الرياضة

موعد حفل الكرة الذهبية «البالون دور» أفضل لاعب في العالم .. رابط التصويت لـ محمد صلاح

يتجه أنظار العالم ومحبي جولة الساحرة مساء غد الاثنين 29 يونيو إلى العاصمة الفرنسية باريس لمتابعة حفل غنائي. الكرة الذهبية لعام 2021 والتي سيتم خلالها الكشف عن اللاعب المتوج بلقب العام الحالي.

أنهى مسؤولو فرانس فوتبول الترتيبات الخاصة بتنظيم الحفلة الكرة الذهبية أقيم الحدث الأخير في Théâtre du Chatelet ، الذي يستضيف الحفل: التقطت الكاميرات أيضًا المعدات النهائية التي تعمل عليها المجلة وتم الكشف عن صورة الكرة الذهبية التي سيحصل عليها الفائز اليوم في إطار تشويقي لأحد أهم أحداث كرة القدم التي ينتظرها المشجعون من موسم إلى آخر.

سيبدأ حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية يوم الاثنين 29 يونيو في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، الموافق 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

يمكنكم التصويت للاعب المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول من خلال الرابط اضغط هنا

اقرأ أيضا:

ستقام البطولة في دولة الإمارات العربية المتحدة في أوائل عام 2022 ، عندما يتم تأكيد مواعيد مباريات البطولة قبل السحب.

ستدير الحفل المذيعة والصحفية سامانثا جونسون ، وسيجري القرعة مدير المسابقات في الاتحاد الدولي لكرة القدم ، خايمي يارزا ، بمساعدة قائد تشيلسي السابق والفائز بالعديد من الألقاب وأسطورة الفيفا جون تيري ، الذي تقدم. 78 مباراة مع إنجلترا.

الكرة الذهبية

كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية المسؤولة عن الجائزة التي تُمنح كل عام منذ فترة ، عن قائمة تضم 30 لاعبا سيكونون الفائزين. بالكرة الذهبية هذا العام ، من بينهم الأرجنتيني ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان) ، والقطب روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) ، والإيطالي يورجينو (تشيلسي) ، والفرنسي كريم بنزيمة (ريال مدريد) ، والمصري محمد. صلاح (ليفربول) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد).

ومن بين المرشحين أيضا البلجيكي كيفن دي بروين والنرويجي إيرلينج هالاند والبرازيلي نيمار والفرنسي نجولو كانتي وكيليان مبابي.

موعد حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية لتحديد أفضل لاعب في العالم

سيبدأ حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية يوم الاثنين 29 يونيو في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، الموافق 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 11:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

الكرة الذهبية

مكان حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية للإعلان عن أفضل لاعب في العالم

سيقام حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية لعام 2021 في مسرح Théâtre Châtelet والمسرح ودار الأوبرا الواقعة في Place du Châtelet في الدائرة الأولى بالعاصمة الفرنسية باريس. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى