أخبار الرياضة

سيدات سلة الأهلي يكثف تحضيراته لربع نهائي بطولة دوري المرتبط

يواصل فريق سيدات الأهلي لكرة السلة بقيادة المدير الفني علي هاشم تدريباته استعدادا لمواجهة فائزة التأمين ومباراة فرق سموحة في نصف نهائي بطولة الدوري.

يركز طاقم التدريب في الفريق على زيادة معدلات لياقة اللاعبين لضمان استعدادهم الكامل للمباراة ، بالإضافة إلى شرح الطرق التي يعتمد عليها الفريق خلال المباريات الرسمية.

وكانت سيدات الأهلي قد تأهلت لنصف نهائي البطولة بعد أن تغلبت على عقبة فريق الزمالك في ربع نهائي البطولة.

أقيمت المباراة بقاعة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر وشهدت أداءً جيداً لفريق كرة السلة النسائي بالأهلي الذي سيطر على المباراة ونجح في الفوز بنتيجة 86-33.

وكان فريق الأهلي النسائي لكرة السلة قد نجح في حسم مباراة الذهاب أمام الزمالك بنتيجة 96-68 ، فيما فاز الفريق ذو الـ18 عامًا المتعادل بالمباراة الأولى على الزمالك بنتيجة 62-23 ، وفي وفي مباراة الإياب تغلب “فريق سيدات الأهلي” على 73-26.

وأعرب علي هاشم ، مدرب فريق الأهلي لكرة السلة للسيدات ، عن سعادته بالفوز على فريق الزمالك في المباراتين الأولى والثانية والتأهل إلى نصف نهائي البطولة التي جاءت بجدارة.

وأضافت مديرة الأهلي لكرة السلة للسيدات أن الفريق لعب المباراة بجدية بالغة رغم التأهل لنصف نهائي المباراة المرتبطة ، مشيرا إلى أن الفريق يتطلع إلى حسم الدوري الذي يحمل لقب الموسم الماضي.

غابت ثريا محمد ، لاعبة فريق الأهلي لكرة السلة للسيدات ، عن المباراة بعد إصابتها في الرباط الصليبي منعتها من اللعب لمدة 6 إلى 9 أشهر.

ويلتقي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى