بحضور 40 الف متفرج.. النجم الساحلي يواجه الصفاقسي في نهائي كأس تونس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يواجه فريق النجم الساحلي منافسه النادي الصفاقسي اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب رادس الأوليمبي في نهائي بطولة كأس تونس 2018-2019 

ويسعى فريق النجم الساحلي لتحقيق لقب جديد له هذا الموسم بعدما توج بلقب البطولة العربية على حساب الهلال السعودي علي الجانب الاخر يحاول الصفاقسي بالتتويج بلقب بعدما بذل مشوار قوي خلال منافسات البطولة واستطاع الاطاحة بالترجي التونسي بطل الدوري في الثلاث مواسم الأخير وبطل دوري ابطال افريقيا النسختين الماضيتين .

ووصل النجم الساحلي الى النهائي بعدما حقق الفوز علي الملعب القابسي بنتيجة هدفين مقابل هدف ، بينما حقق الصفاقسي الفوز علي الترجي بضربات الترجيح في نصف النهائي .

ويحضر مباراة نهائي كأس تونس 2018-2019 40 ألف متفرج في ملعب رادس ، وتحمل البطولة اسم الرئيس التونسي الراحل الباجي السبسي .

جدير بالذكر أن آخر تتويج باللقب لفريق الصفاقسي كان موسم 2008-2009 ، بينما كان آخر تتويج للنجم الساحلي موسم 2014-2015 .

هذا المقال "بحضور 40 الف متفرج.. النجم الساحلي يواجه الصفاقسي في نهائي كأس تونس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (النهار المصرية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النهار المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق