معسكر مغلق لفريق الشرقية استعدادًا للموسم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يتوجه اليوم الخميس فريق الشرقية بقيادة مديره الفني محمد فايز إلى محافظة الإسماعيلية للدخول في معسكر مغلق بها لمدة 10 أيام ضمن المرحلة الثانية من فترة الاستعداد للموسم الجديد بدوري القسم الثالث مع انتظار القرار الرسمي من اتحاد الكرة حول صعود الفريق للممتاز ب في حالة تعديل نظام المسابقة.

ومن المنتظر أن يخوض فريق الشرقية عددا من المباريات الودية القوية خلال المعسكر لتجهيز اللاعبين للموسم القادم بعد حسم التعاقدات الجديدة للفريق والتي يسعى الجهاز الفني لتحقيق الانسجام بينهم وبين القدامي قبل انطلاق المباريات الرسمية خاصة أنهم خاضوا برنامج تدريبي بدني مكثف في المرحلة الماضية.

وكان فريق الشرقية استأنف تدريباته عصر أمس الأربعاء، بقيادة محمد فايز المدير الفني للفريق على ستاد جامعة الزقازيق، بعد الإجازة التي حصل عليها اللاعبون والجهاز الفني لقضاء عيد الأضحى المبارك مع أسرهم.

هذا المقال "معسكر مغلق لفريق الشرقية استعدادًا للموسم الجديد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الزمان نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الزمان نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق