أخبار الرياضة

تعرف على وعد حلمى طولان لـ أحمد جمعة فى إنبى بعد واقعة الـ23 دقيقة

وعد حلمي طولان ، مدرب الفريق الأول لنادي إنبي لكرة القدم ، مهاجم الفريق النفطي أحمد جمعة بمنحه فرصة أكبر للمشاركة في مباريات الفريق النفطي خلال الفترة المقبلة من مباريات الدوري المصري الممتاز.

جاء وعد تولان إلى جمعة بعد أن تنافس اللاعب لمدة 23 دقيقة فقط بعد ثلاث جولات من مسابقة الدوري المصري ، متقدمًا بثماني دقائق على المقاولون العرب في الجولة الثانية و 15 دقيقة على غزل المحلة الأسبوع الثالث ، بينما كان جالسًا. بديلا عند لقاء الزمالك في الدور الاول.

يعتمد حلمي تولان على الثنائي النيجيري جون إيبوكا ودينو بيتر في خط هجوم الفريق النفطي ، إيمانًا بالقدرات الفنية والإمكانيات العالية للثنائي لاستغلال نصف الفرص وتحويلها إلى أهداف ، مما يجعل من الصعب مشاركة جمعة في فريق النفط. اعواد الكبريت.

امتثل أحمد جمعة لأوامر مدربه حلمي طولان ووعده بالعمل بجد في التدريبات لتحقيق أعلى مستوى يسمح له بتأمين مكان في التشكيلة الأساسية لفريق النفط ، وكلما زادت المنافسة بقوة في منصبه مع النيجيري جون إيبوكا..

يتطلع حلمي تولان إلى إعداد لاعبيه من خلال خوض مباريات ودية ، بهدف العودة إلى البطولة بعد فترة التوقف الدولية التي سيلعب فيها منتخبنا الوطني مباراتين أمام أنجولا وانتهت بالتعادل 2-2 والجابون المقرر لها. يكون الثلاثاء المقبل خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

يأمل النادي البترولي في تأمين مكانة بارزة في الترتيب هذا الموسم والمنافسة على المربع الذهبي لتصفية أحد المقاعد المؤهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية ، خاصة وأن ذلك لن يأتي إلا بخسارة المزيد من النقاط في الجولة المقبلة من البطولة. البطولة.

سجل إنبي ثلاث نقاط فقط منذ بداية الموسم الجديد ، حيث احتلت كلاب المقاولون العرب المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري المصري..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى