أخبار الرياضة

“فوز الملكي” نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم 9-4-2022 بالدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد وخيتافي يترقبها الملايين من جمهور الساحرة المستديرة في كل أنحاء العالم، فيخوض الملكي مواجهته أمام نظيره خيتافي مساء يوم السبت الموافق 9 أبريل 2022، في نطاق مباريات الجولة الواحدة والثلاثون من عمر الدوري الإسباني”الليجا”، ويدخل ريال مدريد مواجهة التي وصفت بالسهل الممتنع بمعنويات مرتفعة جداً وسيقاتل اللاعبين من أجل الحفاظ على الصدارة.

يفتتح ملعب سانتياغو برنابيو أبوابه لاستضافة مباراة ريال مدريد وخيتافي وسيقاتل الفريقين بكل قوة من أجل تحقيق النصر وحصد الدرجات الثلاثة، فيدخل خيتافي مواجهته أمام صاحب مركز صدارة ترتيب الليجا بهدف تحسين موقفه بعد إهداره النقاط وابتعاده المنافسة، أما ريال مدريد فسيقاتل بكل شراسة من أجل الحفاظ على المركز الأول الذي لا يزال يحققه مستلح بالعديد من العوامل التي عززت ثقته بنفسه.

ومن المتوقع أن يقود اللاعب المتألق كريم بن زيما تشكيلة ريال مدريد ضد خيتافي وسيجري كارلو أنشيلوتي العديد من التغييرات على تشكيلة الفريق، وكان اللاعبين قد انتهوا من التدريبات الجماعية الخاصة بهم، وأكدوا على جاهزيتهم التامة للمنافسة بقوة من أجل النصر.

وقد سجل ريال مدريد مدريد انتصار صعب جداً في الجولة السابقة من بطولة الليجا والتي انتهت بهدفين مقابل هدف، بينما على في دوري أبطال أوروبا فقد سجل انتصار عظيم على تشيلسي حيث انتهت المواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وستبدأ مباراة ريال مدريد وخيتافي على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

ملخص مباراة ريال مدريد وخيتافي

  • بداية الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وخيتافي.
  • يسعى النادي الملكي لتحقيق التقدم.
  • كاسيميرو يسجل الهدف الأول في الدقيقة 36.
  • انتهاء الشوط الأول بتقدم النادي الملكي بهدف دون رد.
  • بداية الشوط الثاني.
  • أحرز اللاعب لوكاس فاسكيز الهدف الثاني 68.
  • نهاية الشوط الأول بفوز الملكي بهدفين دون رد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى