أخبار الرياضة

المقاولون عن مواجهة الأهلي: “ما بنخافش” ونثق فى لاعبينا وعماد النحاس

أكد المهندس محمد عادل فتحي ، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب ومشرف قطاع كرة القدم ، أن الفريق استعد لمواجهة الأهلي بجدية خلال الأيام الماضية ، استعدادًا للمباراة المقبلة. مسابقة الدوري العام.

وقال عادل في تصريحات لـ “اليوم السابع” ، متحدثا عن مواجهة الأهلي المنشي بعد فوزه في القمة بخمسة أهداف مقابل 3 أهداف ، “لا نخاف” ضد الأهلي والزمالك. اللعبة لأنها الأهم في الموسم وهي تسلط الضوء على كل شيء.

وأضاف عضو مجلس رواد الأعمال: “نأخذ اللقاء على محمل الجد. لقد مررنا بثلاث تجارب ودية ، ونأمل أن نقدم نتيجة إيجابية مع الأهلي بغض النظر عن الاختلاف بين الفريقين ، وكل مباراة لها. قدم فريقه الأهلي مباراة عالمية أمام الإسماعيلي ، ثم تغلب على البنك الأهلي بصعوبة قبل المباراة المهيمنة 1 ، ونثق في لاعبينا وجهازنا الفني بقيادة عماد النحاس.

رفع الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب ، بقيادة عماد النحاس ، المعدل المادي لجميع اللاعبين ، بالإضافة إلى تعزيز القوة الهجومية للفريق ، وتجاوز بعض الأخطاء في التغطية الدفاعية للفريق. واجه في مباريات سابقة ، تمهيدا للقاء المقبل ضد النادي الأهلي.

ويلتقي المقاولون الجمعة المقبل 19 نوفمبر مع النادي الأهلي ، في أول لقاء رسمي بعد انتهاء فترة التوقف الدولية الحالية بسبب مشاركة المنتخب الوطني في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022..

يحتل رواد الأعمال المركز التاسع في ترتيب مسابقة الدوري العام ، برصيد 4 نقاط ، والتي فاز بها فريق Mountain Wolves بعد الفوز على فريق Compagnie de l’Est في الجولة الأولى بهدف نظيف ، ثم الخسارة أمام فريق Compagnie de l’Est. إنبي بنتيجة 3/2 ، قبل تعادل ذئاب الجبل مع الطليعة بهدف واحد لكل فريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى