أخبار الرياضة

“فوز الزعيم” نتيجة مباراة الهلال والشارقة اليوم 8 أبريل 2022 بدوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال والشارقة بث مباشر، يخوض الهلال مواجهته أمام الشارقة الإماراتي حيث يلتقي الخصمان اليوم الجمعة 8 أبريل 2022، في الجولة الأولي من دوري أبطال آسيا، وسيدخل الزعيم اللقاء المرتقب بكل حماس وتفاؤل باحثاً عن الفوز الذي لا بديل عنه بعد الانتصارات المتتالية التي حققه، وأيضا الشارقة الإماراتي لقاءه أمام حامل لقب دوري الأبطال بالموسم الماضي بثقة ومعنويات عالية بعد تسجيله نتائج إيجابية.

يخوض الهلال مواجهته أمام الشارقة الإماراتي على ملعب فيصل بن فهد وسط حضور جماهيري لافت، فيستغل الزعيم العديد من العوامل لتحقيق أفضل النتائج، وقد أعلن المدير الفني رامون دياز عن جاهزية اللاعبين الذين انتهوا مؤخراً من التدريبات الجماعية وأكد دياز على اعتماده تشكيلاة الهلال أمام الشارقة، وسيقود موسى ماريجا التشكيل باحثين عن تحقيق نصر مثير وحصد النقاط الثلاثة لاحتلال مركز الصدارة.

وسجل الشارقة سلسلة من الانتصارات المتتالية في الجولات السابقة كان أخرها الفوز على النصر في الدوري الإماراتي، حيث انتهت المواجهة بهدفين دون رد، بينما الهلال فسجل العديد من النتائج المميزة فتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فانتهت المباراة أمام الشباب بهدفين مقابل هدف واحد.

سيتم نقل مباراة الهلال والشارقة على قناة بي إن سبورت القطرية، وقناة الرياضية السعودية، في تمام الساعة 11:15 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

خلال اللحظات القليلة القادمة ستنطلق مباراة الهلال والشارقة، حيث سيتواجد موسى ماريجا في قلب هجوم الفريق، بينما سيتواجد في خط الوسط مصعب الجوير، محمد كنو، سلمان الفرج، ميشيل دي أوليفيرا، ماتيوس بيريرا.

نتيجة مباراة الهلال والشارقة

  • بدء مباراة الهلال والشارقة.
  • محاولات من الزعيم للتقدم.
  • صالح الشهري يسجل الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء.
  • وسجل اللاعب أوتابيك شوكوروف هدف التعادل في الدقيقة 7.
  • انتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.
  • بداية الشوط الثاني.
  • وأحرز اللاعب ميشال ريتشارد ديلغادو الهدف الثاني.
  • انتهاء المواجهة بتقدم الهلال على الشارقة بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى