أخبار الرياضة

ملخص مباراة الهلال والشارقة اليوم 8-4-2022 بدوري أبطال آسيا

يلتقي الهلال السعودي مع غريمه الشارقة الإماراتي مساء اليوم الجمعة 8 أبريل 2022، من حساب لقاءات الجولة الأولي من دوري أبطال آسيا، ويبحث كل من الخصمان عن تحقيق أفضل النتائج وسيقاتل الهلال بكل قوة وشراسة من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة في هذه المواجهة الهامة ساعياً للحفاظ على اللقب الذي سجله في الموسم الماضي.

وتنعقد مباراة الهلال والشارقة على ملعب فيصل بن فهد معقل الفريق السعودي، وسيقاتل لاعبي الزعيم بقوة من أجل حصد العلامة الكاملة في هذه المنافسة الصعبة، ومع اقتراب انطلاق المواجهة أعلن المدير الفني رامون دياز عن جاهزية اللاعبين الذين انتهوا من التدريبات الجماعية فسيقود موسى ماريجا قلب هجوم الهلال، وسيعمل الزعيم على استغلال عامل الأرض والجمهور للظهور بمستوى جيد.

ويدخل الهلال لقاء أمام الشارقة بمعنويات مرتفعة جداً بعد سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق، حيث نجح في بلوغ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد التفوق على الشباب بهدفين مقابل هدف، فسجل اللاعب إيفر بانيغا الهدف الأول، وسجل سلمان الفرج هدف التعادل، بينما سجل أوديون إيغالو الهدف الثاني.

وجاء الهلال في المجموعة الأولي التي تضم الشارقة الإماراتي، الريان القطري، استقلال دوشنبة، يسعى الفريق الإماراتي للتغلب على خصمه الزعيم.

وستنطلق مباراة الهلال والشارقة على قناة بي إن سبورت، والرياضية السعودية، في تمام الساعة 11:15 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين.

تشكيلة الهلال ضد الشارقة

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد البريك، ، علي البليهي، جانغ هيون سوو
خط الوسط: مصعب الجوير، محمد كنو، سلمان الفرج، ميشيل دي أوليفيرا، ماتيوس بيريرا.
خط الهجوم: موسى ماريغا.

ملخص مباراة الهلال والشارقة

  • صفارة الشوط الأول تنطلق.
  • محاولات من الهلال لتسجيل هدف التقدم.
  • صالح الشهري يسجل الهدف الأول.
  • وأحرز اللاعب أوتابيك شوكوروف هدف التعادل في الدقيقة 7.
  • نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
  • الشوط الثاني ينطلق.
  • ميشال ريتشارد يسجل الهدف الثاني.
  • نهاية المباراة بتقدم الهلال على الشارقة بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى