أخبار الرياضة

مي عاطف: ملف تطوير الخدمات لأعضاء الأهلي على رأس أولويات قائمة الخطيب

وأكدت مي عاطف ، المرشحة الثانوية على قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي المقرر إجراؤها في 26 نوفمبر الجاري ، أن ملف تطوير الخدمات في أقسام النادي المختلفة يتصدر أولويات الأهلي. برنامج قائمة الخطيب ، وهناك ملفات يتم اعدادها حاليا من خلال الجولات الانتخابية والاستماع الى اراء اعضاء الجمعية الجمعية العمومية بهدف دراستها وتطويرها واضافتها الى البرنامج تمهيدا لتنفيذه. بمجرد فوز الجمعية العمومية بثقة الجمعية العمومية

وأشارت مي عاطف إلى أنها تستمع إلى آراء أعضاء الجمعية العمومية وتسجل أفكارهم ومقترحاتهم ، بهدف دراستها بشكل جيد والعمل على تنفيذها وتكثيف برامجها الصحية ، وكذلك ندوات التوعية الصحية ، والسفر ، وإقامة معارض للأسر المنتجة في مختلف فروع الأهلي.

وأوضحت مي عاطف أن الخطيب أمر أعضاء قائمته بإعداد ملف كامل للطلبات والاقتراحات من أولياء أمور لاعبي النادي لدراستها ووضعها ضمن أولويات البرنامج لتنفيذه.

وأضافت مي عاطف أن جميع المقترحات المقدمة من الأعضاء وأولياء الأمور هي قيد الدراسة لمناقشة آلية وسبل تنفيذها بما يتماشى مع تطلعات الأعضاء خلال إطار زمني محدد بناءً على أهمية الفترة المقبلة.

تحظى قائمة محمود الخطيب بدعم كبير من أعضاء الجمعية العمومية للأهلي ، وهو ما يتضح من تفاعل أعضاء النادي خلال الجولات المختلفة التي تقوم بها القائمة.

قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي المقرر إجراؤها في 26 نوفمبر تشمل: العامري فاروق لمنصب نائب الرئيس وخالد مرتجي لأمانة الصندوق ، وكأعضاء بالغين: طارق قنديل ، محمد سراج الدين ، محمد الدماطي. مهند مجدي ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي والقصر: محمد الجارحي ومي عاطف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى