أخبار الرياضة

“هاتريك بنزيما” نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم 6/4/2022 بدوري أبطال أوروبا

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي نوفرها لكم في السطور التالية، فمن المقرر أن يلتقي الفريق الإسباني مع غريمه الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء 6 أبريل 2022، في سياق مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبالرغم من صعوبة وشراسة اللقاء إلا أن الفريقين يسعيان لتقديم أفضل ما لديهم في هذه المواجهة الهامة، وسيرفع لاعبي النادي الملكي شعار الفوز الذي لا بديل عنه من أجل الاقتراب من التأهل للدور القادم.

مباراة ريال مدريد وتشيلسي

وقبل انطلاق مباراة ريال مدريد وتشيلسي أكد المدير الفني توماس دخيل جاهزية لاعبيه الذين سيبذلون جهود مكثفة من أجل تحقيق النصر والحفاظ على اللقب الذي حققوه في الجولة السابقة، بينما ريال مدريد الذي عاد سريعاً لتحقيق الانتصارات بعد الهزيمة القاسية التي هزت أركان سانتياغو برنابيو حيث انتهت مواجهته أمام برشلونة برباعية نظيفة دون رد، وسيعمل اللاعبين على تفادي تكرار السيناريو.

وكان تشيلسي قد نجح في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي أمام مانشستر سيتي، وستكون مهمته الحفاظ على اللقب الذي سجله في الموسم الماضي، وسيبذل اللاعبين جهودهم لمحو هزيمته أمام برينتفورد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن نجح في إقصاء باريس سان جيرمان من البطولة بعد أن تلقي النادي الملكي الهزيمة بهدف دون رد، سجل أبناء كارلو أنشيلوتي قد حققوا انتصار ساحق على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن تبث قناة بي إن سبورت مباراة ريال مدريد وتشيلسي مع المعلق الرياضية حفيظ الدراجي، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة تشيلسي ضد ريال مدريد

في حراسة المرمى : إدوارد ميندي

في خط الدفاع : روديجير، أزبيليكويتا، تياجو سيلفا.

في خط الوسط : كوفاسيتش، ريس جيمس، كانتي، ماركوس ألونسو

في خط الهجوم : بوليسيتش، حكيم زياش، هافيرتز.

ملخص مباراة ريال مدريد وتشيلسي

بداية الشوط الأول.

محاولات من النادي الملكي.

تشيلسي يفشل محاولات النادي الملكي.

كريم بن زيما يسجل الهدف الأول بالدقيقة 21.

بعد مرور دقائق بنزيما يسجل الهدف الثاني.

النتيجة هدفين دون مقابل.

هافيرتز تمكن من تسجيل الهدف الأول.

انتهاء الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني ينطلق.

بن زيما يحرز الهدف الثالث.

انتهاء المواجهة بتسجيل ريال مدريد ثلاثة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى