أخبار الرياضة

نتيجة ماتش ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا .. فوز الملكي بثلاثية

نتيجة ريال مدريد وتشيلسي، يستضيف نادي تشيلسي الانجليزي نظيرة ريال مدريد الأسباني مساء اليوم الأربعاء وذلك علي أرضية ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022 ، في واحدة من أقوي مباريات كرة القدم والتي تجمع بين بطل النسخة الحالية امام الفريق الملكي الاكثر تتويجا بذلك اللقب عبر التاريخ، والتي يشارك فيها كل منهما وعلي عينة تحقيق الفوز لأ غير ذلك.

ريال مدريد وتشيلسي يلا شوت

تأهل فريق تشيلسي صاحب الأرض والجمهور الي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وذلك بعد أن تمكن في تحقيق الفوز علي فريق ليل الفرنسي بنتيجة 4 / 1 ، وذلك في مجموع مباراتي الذهاب والأياب ، وقد شهدت مباريات تشيلسي امام ريال مدريد فشل الملكي في تحقيق الفوز في أي مباراة خاضوها حتي هذة اللحظة ، حيث تمكن الفريق الازرق في تحقيق الفوز خمس مباريات سابقة، حقق “البلوز” الفوز في ثلاث مباريات، فيما حسم التعادل مباراتين ، يلا شوت ماتش ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر يلا شوت حصري.

ريال مدريد مباشر watch chelsea vs real madrid

والجدير بالذكر أيضا ان ريال مدريد تمكن في التأهل الي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، بعد أن نجح في تخطي باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر بنتيجة 3/ 2 وذلك في مجموع مباراتي الذهاب والاياب ، ويرغب الفريق الملكي في تحقيق الفوز أمام منافسة اليوم ، خصوصا وأنها تعد من أقوي المباريات التي تلعب الليلة.

مباراة ريال مدريد وتشيلسي Bein Sports 2 Premium

الجمهور في أنتظار صافرة الحكم لبدء الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وتشيلسي وذلك عبر القناة الرسمية الناقلة وهي قناة Bein Sports 2 Premium ، التي اشارت علي نقل المباراة بجودة عالية ، وسيحاول ريال مدريد في عمل المستحيل من أجل الفوز امام المنافس الليلة وسنتابع معكم اللقاء لحظة بلحظة بث مباشر.

ريال مدريد وتشيلسي مباشر كورة 365

فرضت القرعة بأن يلتقيا ريال مدريد وتشيلسي مع بعضهم البعض ، لذلك يستعد البلوز لهذة المباراة بكل حماس وقوة كبيرة جدا ، ويدخل بقيادة المدير الفني توماس توخيل لهذه المعركة بكل قوة وتركي عالي ، فهو يأمل في ان يخطف الانتصار من أنياب الخصم ، وذلك من أجل التسهيل علية في مباراة الاياب ، والتي ستجمع بين الفريقين الاربعاء القادم.

ريال مدريد يلا لايف

تمكن ريال مدريد في أحراز هدفين في مرمي تشيلسي ، ذلك الامر الذي جعل جمهور الازرق في حالة كبيرة من عدم الأستقرار ، ويحاول تشيلسي في احراز هدف واحد علي الاقل قبل نهاية احداث الشوط الاول.

نهاية احداث الشوط الاول من مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم بتقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد ، ونحن في انتظار ضربة بداية الشوط الثاني لمعرفة ما الذي سيحدث في هذة المباراة النارية.

انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لتشيلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى