أخبار الرياضة

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وفياريال في دوري أبطال أوروبا .. فوز البايرن بهدف دون رد

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفياريال بث مباشر، يصطدم فريق فياريال الأسباني بنظيرة بايرن ميونخ الألماني مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 / 4 / 2022 وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022 ، واحدة من أقوي المباريات التي ستلعب بين الفريقين علي أرضية ملعب لاسيراميكا ، وينتظرها الألاف من مشجعي كرة القدم سواء كانت العربية أو الدولية ، يلا شوت مشاهدة ماتش بايرن ميونخ وفياريال بث مباشر كورة لايف.

بايرن ميونخ twitter يلا شوت

تأهل فريق بايرن ميونخ الألماني الي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وذلك بعد أن تمكن في اكتساح فريق سالزبورج النمساوي بنتيجة 8-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ، ويعود فياريال الي الدور ربع نهائي دوري الأبطال لأول مرة منذ عام 2009 ، وتعد ذلك هي المرة الثالثة علي التوالي في تاريخ الفريق للوصول الي هذا الدور ، ويرغب في أستكمال سلسلة الانتصارات والعمل علي الوصول الي الدور النهائي ، يلا لايف بث مباشر بايرن ميونخ وفياريال يلا شوت الجديد.

يلا شوت بايرن ميونخ وفياريال beIN Sports 2 HD Premium

علي الجانب الأخر نتحدث عن الفريق المنافس وهو بايرن ميونخ الألماني الذي تمكن في الوصول الي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وذلك بعد ان فاز الفريق في جميع المباريات التي خاضهوا ، باستثناء التعادل مع سالزبورج في ذهاب دور الستة عشر، ويملك 6 ألقاب و5 نهائيات في سجله التاريخي بالبطولة القارية ، ويأمل البايرن في استكمال الفوز والعمل علي الخروج بنتيجة ايجابية ، بث مباشر ماتش البايرن توتير ، يلا شوت لايف مباراة بايرن ميونخ وفياريال مباشر كورة اون.

بايرن ميونخ وفياريال الشوط الاول

الجمهور في أنتظار صافرة الحكم لبدء الشوط الأول من مباراة بايرن ميونخ امام فياريال اليوم ، ذلك المباراة التي يشارك فيها البايرن وهو يرغب في الخروج بالفوز ، وذلك من أجل اسعاد الجماهير التي ذهبت الي ارضية الملعب وذلك من أجل مشاهدة الفريق المفضل لها ، وسنتابع معكم اللقاء بث مباشر لحظة بلحظة علي بلد نيوز.

بايرن ميونخ كورة HD

الأن انطلاق صافرة الحكم وبدء الشوط الاول من مباراة بايرن ميونخ اليوم ، ويرغب الفريق في المنافسة علي الفوز بأي طريقة ، وبالفعل قد تمكن في الوصول الي مرمي المنافس أكثر من مرة ولكن لم يتمكن في التسجيل حتي هذة اللحظة.

تمكن فريق فياريال من أحراز الهدف الاول في مرمي بايرن ميونخ ، ذلك الامر الذي جعل اللاعبين في حالة كبيرة من الغضب ، ويحاول البافاري في عمل المستحيل من أجل احراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الاول.

أنتهي الشوط الاول بتفوق بايرن ميونخ بهدف دون مقابل ، ونحن في انتظار ضربة بداية الشوط الثاني ، لمعرفة ما الذي سيقوم بة البافاري.

انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى