أخبار الرياضة

فوز المرينجي .. نتيجة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي يلا شوت في دوري أبطال اوروبا

ماتش الريال وتشيلسي Twitter توتير، في أطار مباريات ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، لحساب جولة الذهاب يستضيف فريق ريال مدريد الأسباني نظيرة تشيلسي الأنجليزي اليوم الأربعاء 6 من شهر أبريل 2022 ، وذلك علي أرضية ملعب ستاد ستامفورد بريدج في العاصمة الانجليزية لندن ، ذلك المباراة النارية التي تعد من أقوي مباريات المرحلة الحالية من بطولة دوري الأبطال ، والتي تعد بمثابة نهائي مبكرا، وسنتابع معكم بث مباشر للمباراة علي موقع بلد نيوز ، يلا شوت مشاهدة ماتش ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر كورة لايف.

ماتش الريال وتشيلسي Twitter تويتر

يدخل البوز مباراة اليوم هو يرغب في الدفاع عن لقب الموسم الماضي ، وتعد مباراة تشيلسي وريال مدريد الموسم الحالي هي تكرار النصف النهائي الماضي ، حيث تقابل الفريقين مع بعضهم البعض وقد تمكن النادي اللندني بمنافسه ووصل النهائي ونال اللقب بعد الانتصار على مانشستر سيتي ، ويرغب تشيلسي في الخروج بالفوز الليلة وبنتيجة ايجابية علي الأقل هدفين دون رد ، تمكن اللاعبين من الأسترياح في مباراة العودة.

يلا شوت ماتش ريال مدريد ضد تشيلسي

علي الجانب الأخر الفريق المنافس وهو ريال مدريد الأسباني الذي يدخل اللقاء بتشكيلة جديدة من نوعها وهو يرغب في الفوز ، وقد وضع المدير الفني العديد من التعديلات في التشكيلة وجاءت كالاتي :-

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا
  • خط الدفاع: فيرلان ميندي – دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – داني كارفاخال
  • خط الوسط: لوكا مودريتش – كاسيميرو – توني كروس
  • في الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو.

تابع لايف ريال مدريد وتشيلسي تويتر

الجمهور في أنتظار صافرة الحكم لبدء الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم ، اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في اطار الدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال ، والتي يتنافس عليها الفريقين بكل قوة وحماس عالي جدا ، وسنتابع معكم احداث اللقاء بث مباشر لحظة بلحظة علي بلد نيوز.

الشوط الاول ريال مدريد وتشيلسي يلا شوت كورة

الأن بدء الشوط الاول من مباراة الذهاب التي تجمع بين ريال مدريد وتشيلسي اليوم ، والجدير بالذكر أيضا ان مباراة العودة ستجمع بين الفريقين في ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل ريال مدريد في الثاني عشر من شهر أبريل الجاري.

تمكن فريق فياريال من أحراز هدفين في مرمي ريال مدريد وذلك قبل انتهاء احداث الشوط الاول ، مما جعل اللاعبين في حالة غضب شديدة جدا ، ويحاول الفريق الملكي في احراز هدفين لكي يخرج من الشوط الاول بالتعادل علي الاقل.

الشوط الثاني مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم

أنتهي الشوط الاول من مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم بتقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد ، ونحن في انتظار ضربة بداية الشوط الثاني من هذا اللقاء الناري ، لمعرفة ما الذي سيقوم بة تشيلسي في ذلك اللقاء.

انتهت بفوز الملكي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى