أخبار الرياضة

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم beIN Sports premium 1HD

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي ، عشاق ومحبي ريال مدريد في أنتظار اللقاء الناري الذي يجمع بينة وبين تشيلسي اليوم الأربعاء الموافق 6 / 4 / 2022 وذلك في أطار مباريات منافسات الدور ربع النهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا ، اللقاء الناري الذي يشارك فية ريال مدريد وهو يرغب في الفوز ، بستغلال عامل الأرض والجمهور الذي سيكون لصالحة ، خصوصا وان هذة المباراة ستقام علي أرضية ملعب «ستامفورد بريدج».

ريال مدريد وتشيلسي beIN Sports premium 1HD توتير

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الأسباني بعد أن تمكن الفريق الملكي من حصد 69 نقطة ، فقد خاض الفريق حتي هذة اللحظة 30 مباراة ، تمكن الفوز في 21 مباراة ثم تعادل في 6 وخسر ثلاث مواجهات حتي الأن ، ويعيش الفريق الملكي في حالة من الأستقرار التام ذلك الفترة ، خصوصا بعد تمكنة في تصدر جدول الترتيب ، ويرغب في الفوز علي تشيلسي الليلة وذلك من أجل اراحة اللاعبين في مباراة العودة التي ستقام الأربعاء القادم.

ريال مدريد اليوم

علي الجانب الأخر الفريق المنافس وهو تشيلسي الذي يدخل اللقاء وهو يعلم مدي قوة الخصم المنافس ، ولكن يتواجد تشيلسي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الأنجليزي يأتي ذلك بعد حصولة علي 59 نقطة ، حصدها من 29 مباراة، بعدما فاز في 17 لقاء، وحسم التعادل في 8، وهزم في 4 مواجهات ، وتشير التوقعات الخاصة بنا أن المدير الفني للفريق الأزرق سيقوم بعمل العديد من التعديلات في التشكيل الخاص بالفريقين.

يلا شوت ريال مدريد وتشيلسي تويتر

لا يتبقي الا ربع ساعة فقط وتنطلق صافرة الحكم لبدء الشوط الاول من مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم ، وذلك عبر القناة الرسمية الناقلة وهي قناة بي ان سبورت بريمو ، ويدخل الفريقين هذة المباراة وعلي عين كل منهما خطف الفوز لاسعاد الجماهير الخاصة بة.

الشوط الاول ماتش ريال مدريد وتشيلسي

انطلاق صافرة الحكم وبدء الشوط الاول من مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم ، ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في لقاء الإياب، بينما يريد حامل اللقب تحقيق الفوز بنتيجة جيدة أملاً في خطف بطاقة التأهل لنصف النهائي.

تلعب مواجهة تشيلسي ضد ريال مدريد مساء اليوم ضمن مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة الأهم للأندية في القارة العجوز، وهي نتاج القرعة التي أجريت مؤخرا ، ويحاول كل من الفريقين في الخروج بنتيجة ايجابية.

الشوط الثاني ماتش ريال مدريد وتشيلسي اليوم

انتهي الشوط الاول من مباراة ريال مدريد وتشيلسي بتقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف ، وفي الشوط الثاني سيحاول تشيلسي في الخروج من هذة المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما علي الاقل.

انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة اهدف مقابل هدف وحيد لتشيلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى