أخبار الرياضة

لا تمييز للصفقات الجديدة.. الأهلي يصرف مقدمات العقود الأسبوع المقبل

رفض مسئولو النادي الأهلي دفع سلف العقود الجديدة – بينهم لاعبون مصريون – في وقت مبكر ، مشيرين إلى أن سداد العقود للفريق بأكمله ، سواء أكان لاعبين قدامى أو جدد ، سيتم في نهاية الموسم. الاسبوع المقبل.

اكتفى مسؤولو الأهلي بدفع سلف التعاقدات للاعبين أجانب جدد ، وهم الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي ميكيسوني ، فيما دفع العقود للاعبين جدد آخرين ، فقط هم العائدون من الإعارة ، وهم عمار حمدي وأحمد عبد القادر. تم تأجيل اتفاقي حسام حسن وكريم فؤاد الجديد ليتمكنهما من الحصول عليهما في المواعيد المحددة مع زملائهما.

يتصدر الأهلي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط من فوزه بثلاث مباريات بالنتيجة الكاملة ، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي بأربع مباريات ، ثم أمام البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف ليس مقابل لا شيء ، وفي الجولة الثالثة تغلب على الزمالك بنتيجة 5-3 ويستعد الأهلي لمباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر في الجولة الرابعة من الدوري ، ويغيب 12 لاعبا عن الأهلي في الفترة الحالية وهم. كما سيغيب السباعي ومحمد مجدي أفشة ومحمد الشناوي وأيمن أشرف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف وجنوب إفريقيا. التونسي علي معلول والمالي عليو ديانج وميكيسوني الموزمبيقي بسبب اندماجهم في منتخبات بلادهم ومشاركتهم في المباريات الدولية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ، فيما يشارك بدر بانون مع المنتخب المغربي “الاحتياط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى