أخبار الرياضة

يلا شوت الجديد ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا ” الريال يتفوق في مباراة الذهاب “

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر، في سهرة رمضانية من أفضل سهرات كرة القدم يواجة ريال مدريد الأسباني نظيرة فريق تشيلسي اليوم الأربعاء الموافق 6 من شهر أبريل لعام 2022 وذلك ضمن فعاليات دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، اللقاء الناري الذي يشارك فية كل من الفريقين وعلي عين كل منهما الخروج بالفوز ، وذلك من أجل حصد بطاقة التأهل الي الدور القادم من بطولة دوري الأبطال ، يلا شوت بث مباشر ريال مدريد وتشيلسي كورة لايف.

ريال مدريد وتشيلسي real Madrid

تمكن ريال مدريد في الوصول الي الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وذلك بعد الفوز علي فريق باريس سان جيرمان بالتفوق علية بثلاثة اهداف مقابل هدفين وذلك في مجموع اللقاءين ذهابا واياب ، في دور الـ 16 من البطولة بجدارة واستحقاق ، ويشارك الملكي في هذة المباراة وعلي عينة تحقيق الفوز ، خصوصا وأنة يعلم مدي قوة الخصم المنافس ، ولكن سيحاول بكل قوة في الوصول الي نتيجة ايجابية علي الأقل هدف دون مقابل ، يلا شوت ماتش ريال مدريد وتشيلسي مباشر كورة جول.

مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم يلا شوت

علي الجانب الأخر نتحدث عن الفريق المنافس وهو تشيلسي الذي تمكن في الوصول الي دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ، بعد أن تفوق علي فريق ليل برباعية مقابل هدف بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا ، ويدرك البلوز بطل الموسم الماضي صعوبة هذة المباراة بالنسبة لة ، ولكن سيعمل علي التحضير لها بكل قوة وتركير عالي جدا ، وسيقوم بتقديم اداء رائع امام الملكي اليوم ، يلا لايف مشاهدة مباراة تشيلسي وريال مدريد مباشر كورة اون لاين.

ملخص مباراة ريال مدريد اليوم يلا شوت

تنطلق صافرة الحكم لبدء مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في التوقيتات التالية.

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

تشكيلة ريال مدريد أمام تشيلسي اليوم

  • حراسة المرمى : تيبو كورتوا
  • خط الدفاع : داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، فيرلاند ميندي
  • خط الوسط : كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش
  • خط الهجوم : رودريجو جوس -فيدي فالفيردي-، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

تشكيلة تشيلسي امام ريال مدريد اليوم

  • حراسة المرمى : إدوارد ميندي
  • خط الدفاع : روديجير، تياجو سيلفا، أزبيليكويتا
  • خط الوسط : ريس جيمس، كوفاسيتش، كانتي، ماركوس ألونسو
  • خط الهجوم : بوليسيتش، هافيرتز، حكيم زياش.

الريال وتشيلسي

لأ يتبقي الأ ساعة واحدة فقط علي بدء الشوط الأول من مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد اليوم ، وينافس علي هذة المباراة الفريقين بكل قوة وحماس عالي جدا ، حيث يرغب الفريق الملكي في الخروج بالفوز وذلك من أجل اسعاد الجماهير العاشقة التي وصلت الي ارضية الملعب وذلك من أجل مشاهدة ذلك اللقاء الناري والحماسي.

ريال مدريد وتشيلسي تويتر

يدخل ريال مدريد هذة المباراة بهدف تحقيق نتيجة ايجابية تمكنة في لقاء الاياب ، علي الجانب الاخر يريد حامل اللقب في تحقيق نتيجة ايجابية وذلك من أجل خطف بطاقة التأهل الي الدور نصف النهائي ، والجدير بالذكر أيضا تلعب اليوم في أطار ربع النهائي مباراة بايرن ميونخ وفاريال وذلك عبر قناة بي ان سبورت الرياضية 1 في نفس توقيت مباراة الريال.

يلا شوت لايف ريال مدريد

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في لقاء الإياب، بينما يريد حامل اللقب تحقيق الفوز بنتيجة جيدة أملاً في خطف بطاقة التأهل لنصف النهائي ، والجدير بالذكر أيضا انة من المقرر أن يتقابل الفريقين في ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل ريال مدريد في الثاني عشر من شهر أبريل الجاري.

تمكن ريال مدريد الأسباني من احراز هدفين في مرمي تشيلسي ، كما تمكن تشيلسي من احراز الهدف الاول منذ دقائق قليلة جدا لكي تصبح النتيجة 2 / 1 ولا يتبقي الا القليل علي نهاية الشوط الاول.

الشوط الثاني مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم

أنتهي الشوط الاول من مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم بتقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد ، ونحن في انتظار ضربة بداية الشوط الثاني ، وذلك من أجل معرفة هل سيتم التعادل من قبل تشيلسي ام لا.

سيكون ريال مدريد اليوم في معركة شرسة ولقاء غاية في الأهمية والإثارة بالنسبة له بالتحديد مع ضربة بداية الشوط الثاني ، حيث يرغب الفريق في نيل الانتصار بأي طريقة من أنياب الخصم ، خصوصا وانة تمكن في التقدم علي المنافس بنتيجة 3 / 1.

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى