أخبار الرياضة

مشاهدة مباراة مصر والجابون و التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يخوض المنتخب المصري آخر مباريات الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ، حيث يستضيف منتخب الجابون ، يوم الثلاثاء الساعة 3 مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويبحث مشجعو كرة القدم من المنطقة العربية عن موعد مباراة مصر والجابون والقنوات الناقلة والتشكيلة المفضلة للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

اقرأ أيضًا: 5 لاعبين وراء غياب كارلوس كيروش عن مؤتمر المنتخب المصري

ويلعب الفريقان الدور السادس والأخير من دور المجموعات من التصفيات الأفريقية القارية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

يأمل البرتغالي كارلوس كيروش في إعادة نغمة الانتصارات مع الفراعنة والفوز ، على الرغم من تأمينه للتصفيات المؤهلة بفوزه 2-2 على أنجولا.

وتقام مباراة مصر والجابون لتصفيات كأس العالم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا في القاهرة والساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وستنقل المباراة على قنوات أون تايم سبورت.

لمشاهدة مباراة مصر والجابون ، البث المباشر ، اضغط هنا:

سيقدم المصري اليوم لزواره ومحبي الكرة المصرية خدمة متابعة مباراة الجابون لحظة بلحظة ، مع تحديث مستمر للنتيجة وبث مستمر للأخبار من داخل الملعب.

ومن المنتظر أن يعتمد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب المصري ، على محمد الشناوي في الحارس ، أمامه دفاع رباعي يتألف من أكرم توفيق ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي معا. مع محمد حمدي.

وسيلعب حمدي فتحي بجانب عمرو السولية وسط الملعب ، وأمامها محمد مجدي أفشة خلف محمد صلاح ومحمد شريف ، وقلب الهجوم الصحيح مصطفى محمد.

اقرأ أيضًا: كيروش: نعمل على جعل مصر أفضل فريق في إفريقيا

تتصدر مصر ترتيب المجموعة الإفريقية السادسة المؤهلة لكأس العالم 2022 برصيد 11 نقطة ، بفارق 4 نقاط عن الجابون ، والثانية مصنفة 7 نقاط ، وليبيا في المركز الثالث بـ 6 نقاط ، وأنجولا في ذيل الترتيب برصيد 4 نقاط. نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى