أخبار الرياضة

تابع… موعد برنامج أكشن مع وليد في رمضان “توقيت العرض” والإعادة والقنوات الناقلة له

الآن تابع موعد أكشن مع وليد في رمضان، شهر رمضان الكريم هو الشهر المنتظر من العام للعام التالي، حيث فيه تجتمع العائلة على المائدة ليتناولوا الطعام سويًا ويتجاذبوا أطراف الحديث، كما أنه شهر الخير والبركة ويزداد فيه الرزق وتسلسل فيه الشياطين، تكثر الروحانيات في شهر رمضان المبارك بدءًا من الدعاء وصلاة التراويح مرورًا بقيام الليل، ذلك الوقت الذي يستعد فيه كل فرد بدعواته وأمنياته التي يرغب من الله عز وجل أن يمن عليه بها.

كما أن الأصدقاء والعائلة يتبادلون الزيارات ليقضوا سويًا وقتًا ممتعًا، ومن أفضل البرامج التي جذبت عدد كبير للغاية من المشاهدين هو برنامج موعد أكشن مع وليد لذلك سوف نذكر لكم كافة التفاصيل حوله.

موعد برنامج أكشن مع وليد في شهر رمضان وقنوات العرض

برنامج أكشن مع وليد هو برنامج رياضي تابع إلى المملكة العربية السعودية، يقوم بتقديمه الإعلامي الشهير واللامع وليد الفراج، بدء عرض البرنامج لأول مرة في التاسع من شهر يونيو لعام 2012 ميلاديًا، حينها استطاع تحقيق نجاحًا باهرًا وجذب أنظار المتابعين في البلاد، ومنذ ذلك الحين بدأت سلسلة النجاحات والعرض حتى رمضان 2022 الحالي.

  • تبلغ مدة الحلقة تسعين دقيقة ويتم العرض من خلال شاشة سلسلة قنوات MBC  و MBC Action ، موعد الحلقة هو الساعة الواحدة بعد منتصف الليل والإعادة تكون في الساعة الثانية صباحًا والساعة الثالثة من العصر بتوقيت مكة المكرمة.
  • يقوم المقدم باستضافة أفضل محللي كرة القدم والرياضة من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها من جميع الدول العربية، ليقوموا بتحليل جميع المباريات والنقاش حول أحدث وأشهر الأخبار والأحداث الرياضية، كما يتسامرون حول آخر أخبار لاعبي كرة القدم والمستجدات العامة في حياتهم اليومية داخل وخارج الملعب.

يتم البحث عن ذلك البرنامج وذلك بشكل يومي، من أجل متابعة الأخبار الرياضية الهامة، في الأحداث الجارية، وتابع كذلك الموعد الخاص بعرض الحلقة، وكذلك توقيت إعادة البرنامج، ولاحظنا ارتفاع في معدل البحث عن توقيت البرنامج، ونستمر برصد التقارير الهامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى