أخبار الرياضة

نتيجة مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد 1 / 0 اليوم في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد، يحل فريق أتليتكو مدريد الأسباني ضيفا ثقيلا علي فريق مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء الموافق 5 / 4 / 2022 وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، ذلك المباراة التي تقام علي أرضية ملعب الاتحاد وهي معقل الفريق السماوي ، ويسعي اصحاب الارض في عمل المستحيل من اجل الخروج بالفوز علي الاقل بهدفين دون رد ، قبل خوض مباراة الاياب التي من المقرر ان تقام علي ارضية ملعب «واندا ميتروبوليتان» معقل الروخي بلانكوس.

مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد

تمكن المان سيتي في التأهل الي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وذلك بعد أن نجح في الفوز علي فريق لشبونة البرتغالي بنتيجة 5 / 0 وذلك في مجموع المباراتين الذهاب والاياب ايضا ، ويرغب السماوي في تحقيق الفوز باستغلال الخط الهجومي الخاص بة ، وهو أقوي خط هجوم متواجد في الدوري الانجليزي حتي الأن ، وسيضع المدير الفني للفريق العديد من التعديلات في التشكيلة لكي يتمكن من خلالها في الانتصار.

مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد

علي الجانب الأخر نتحدث عن الفريق المنافس وهو أتلتيكو مدريد الذي تمكن من حجز مقعدة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، وذلك بعد الفوز علي مانشستر يونايتد بعد أن خطف الروخي بلانكوس بطاقة الترشح بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ، ويعلم الاتليتكو مدي صعوبة المباراة بالنسبة لة ، ولكن سيفعل المستحيل من أجل الفوز الليلة.

مانشستر سيتي الأن

لأ يتبقي الا نصف ساعة فقط علي أنطلاق صافرة الحكم لبدء الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي اليوم ، والتي يشارك فيها وهو يرفع شعار واحد فقط الفوز لأ بديل عن ذلك ، والعمل علي الخروج ببطاقة التأهل الي الدور نصف النهائي من هذة البطولة.

ملخص مباراة مانشستر سيتي واتليتكو مدريد اليوم

  • دقائق قليلة جدا وتنطلق صافرة الحكم لبدء الشوط الاول من مباراة مانشستر سيتي ضد اتليتكو مدريد الذهاب.
  • تقوم قناة بي أن سبورت الرياضية بنقل هذة المباراة بجودة عالية.
  • أنطلاق صافرة الحكم وبدء الشوط الاول من ماتش المان سيتي اليوم ، ويرغب الفريق في خطف الهدف الاول وذلك عند الدقائق الاولي من احداث اللقاء.
  • السيتي أفضل في العشر دقائق الاولي التي مرت ، حيث تمكن في الوصول الي مرمي المنافس أكثر من مرة حتي هذة اللحظة.
  • نستكمل معكم احداث اللقاء الناري حيث مازالت النتيجة كما هي التعادل بدون اهداف.
  • انتهي الشوط الاول من مباراة مانشستر سيتي واتليكو مدريد اليوم ، ونحن في انتظار صافرة الحكم لبدء الشوط الثاني.
  • انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى