أخبار الرياضة

فوز الريدز .. نتيجة واهداف مباراة ليفربول وبنفيكا البرتغالي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة ليفربول وبنفيكا بث مباشر، يحل فريق ليفربول الأنجليزي الذي ينضم لصفوفة اللاعب الكبير محمد صلاح ضيفا ثقيلا علي نظيرة فريق بنفيكا البرتغالي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ابريل لعام 2022 ، ذلك اللقاء الناري الذي يجمع بين الفريقين علي أرضية ملعب النور ، تأتي هذة المباراة ضمن منافسات دور الذهاب لمباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما أوقعتهما القرعة في مواجهة بعضهما البعض ، والتي سيحاول فيها محمد صلاح في عمل المستحيل من أجل الفوز.

ليفربول وبنفيكا

تأهل فريق ليفربول الانجليزي الي دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد تمكن في تخطي عقبة فريق انتر ميلان الايطالي ، وذلك في مجموع المباراتين بنتيجة 2 / 1 ، وخسارة الريدز في مواجهة الأياب لم تكن عائق كبير في تمكنة في الصعود الي الدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال ، ويرغب رفقاء محمد صلاح في تحقيق الفوز أمام المنافس خصوصا وانة يعلم مدي سهولة المباراة بالنسبة لة ، بث مباشر ماتش ليفربول وبنفيكا يلا شوت حصري اليوم.

ليفربول وبنفيكا يلا كورة

علي الجانب الأخر نتحدث عن الفريق المنافس وهو بنفيكا الذي تمكن في الوصول الي الدور ربع النهائي من البطولة القارية ، وذلك بعد أن نجح الفريق في الفوز علي أياكس أمستردام الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك بعد أن تعادل الفريقين ذهاباً في لشبونة بهدفين لكل فريق، بينما إنتهت مباراة الإياب بفوز بنفيكا بهدف دون رد ، ويعلم الفريق المنافس قوة ليفربول ولكن سيضع المدير الفني تشكيلة جديدة يمكن من خلالها الخروج بنتيجة ايجابية.

ماتش ليفربول HD

يدخل ليفربول الأنجليزي هذة المباراة وهو يرغب في الفوز لأ بديل عن ذلك ، بستغلال الفرعون الصغير محمد صلاح الذي نشر عبر الصفحة الشخصية الخاصة بة علي الفيس بوك منشور يؤكد فية أنة سيكون مفتاح الفوز للريدز اليوم ، وأنة سيقوم بأحراز هدف علي الاقل.

نتيجة مباراة ليفربول وبنفيكا اليوم

  • نحن في أنتظار ضربة بداية الشوط الأول وسنقوم بوضع ملخص كامل لمباراة ليفربول وبنفيكا اليوم بدون تقطيع.
  • الأن بدء الشوط الاول من مباراة ليفربول وبنفيكا اليوم ، ويحاول محمد صلاح في خطف الهدف الاول في الشوط الاول بأسرع وقت ممكن.
  • تمكن ليفربول في أحراز الهدف الاول وذلك عند الدقيقة 20 من عمر الشوط الاول لكي تصبح النتيجة 1 / 0 ويثبت انة مازال متواجد.
  • أنتهي الشوط الاول من مباراة ليفربول وبنفيكا اليوم ، بتقدم ليفربول بهدفين دون رد ، ونحن في انتظار الشوط الثاني.
  • الأن ضربة بداية الشوط الثاني.
  • انتهت بفوز ليفربول ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد للفريق المنافس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى