أخبار الرياضة

موعد ليفربول وبنفيكا وانتصار جديد بثلاثية Liverpool على حساب منافسهم

موعد ليفربول وبنفيكا ، والتي تعد أحد المباريات الهامة في جدول الليفر حيث يتقابل بها الريدز مع بنفيكا ضمن مباريات دوري الأبطال، ويتواجد اللاعب المعروف محمد صلاح في صفوف الليفر عند مواجهتهم المنتظرة الليلة، وهي أحد منافسات الذهاب بالدور الربع نهائي حسب القرعة التي حدثت يذكر بأن ليفربول وبنفيكا تقام على ملعب النور عند الذهاب في حين يحدث الإياب على ملعب أنفيلد وذلك بتاريخ 13 من أبريل المقبل، وكانت المواجهة الأخيرة التي حدثت مع نادي إنتر ميلان كانت من نصيب ليفربول والذي حقق إنتصار جديد جعلته يتخطى دور 8 من بطولة دوري الأبطال بعد أن فاز بهدفين مقابل هدف، كما أن ليفربول عانى من الهزيمة في مباراة الإياب لكن الإنتصارات التي حققها جعلته يصعد دون عناء.

مباراة ليفربول اليوم
موعد ليفربول وبنفيكا

موعد ليفربول ضد بنفيكا

يذكر بأن فريق بنفيكا قد إستطاع الوصول إلى الدور الربع نهائي بعد أن فاز على حسب أياكس الهولندي مما جعله يضرب موعداً مع ليفربول الإنجليزي، وتقام المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة 11 بتوقيت السعودية في حين تقام في الساعة 12 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

ليفربول وبنفيكا اليوم

تقام المباراة كما أوضحنا اليوم الثلاثاء الموافق 5 من أبريل والتي تنقلها قناة بين سبورت الرياضية beIN sport HD Premium 1 ويرغب نادي ليفربول في تحقيق المزيد من الانتصارات التي تضاف إلى تاريخه بقيادة محمد صلاح، في حين يوجد كذلك نادي بنفيكا الصعودي إلى نصف نهائي دوري الأبطال وينافس الليفر على العديد من الألقاب خلال هذا الموسم بقيادة يورجن كلوب.

نتيجة ليفربول وبنفيكا

ذكرت العديد من المصادر الصحفية حول مصير بقاء اللاعب محمد صلاح ضمن صفوف الريدز أنه أمر أصبح شبه مؤكد، والذي سيتم تأكيده خلال الأيام المقبلة بعدما قام ليفربول بوضع راتب 400 ألف جنية إسترليني في الأسبوع.

يدخل لاعبي ليفربول وبنفيكا خلال هذه اللحظات من أجل الاستعداد إلى مباراتهم اليوم والتي يحاول كلاهما إنتزاع نقاط الليلة، وتشير توقعات المحللين أن يكون الريدز هو صاحب الفوز في هذا اللقاء القوي ويدخل محمد صلاح في التشكيل الرئيسي الذي يعرضه يورجن كلوب.

وصلت عدد الاهداف التي سجله الفرعون محمد صلاح إلى ثمانية أهداف خلال هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا، وفي حالة قيامه بتسجيل هدفين سوف يكسر الرقم القياسي في تاريخ النادي والذي يصل إلى عشرة أهداف كأول لاعب في تاريخ الريدز يصل إلى هذا الرقم.

فاز الليفر من جديد كما هو متوقع بثلاثية أنهت الذهاب أمام نادي بنفيكا البرتغالي، يذكر بأن المباراة المقبلة للريدز سوف تصبح أمام مانشستر سيتي وذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك مع منافسه قوية على تصدر الدوري والذي يتواجد به مان يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى