أخبار الرياضة

متابعة قرعة دوري أبطال أفريقيا 2022 اليوم 5 أبريل 2022

متابعة قرعة دوري أبطال أفريقيا 2022، الألاف من جمهور الساحرة المستديرة في الدول العربية والإفريقية يترقبون على أحر من الجمر انطلاق قرعة دوري أبطال أفريقيا، فمن المقرر أن تبدأ القرعة اليوم الثلاثاء الموافق 5 أبريل 2022، فبعد اجتياز العديد من الفرق والأندية الإفريقية دور المجموعات يستعد الجمهور لمشاهدة قرعة دوري أبطال أفريقيا بث مباشر للتعرف على مواعيد اللقاء.

ويستعد الجمهور المصري لمشاهدة قرعة دوري أبطال أفريقيا 2022 التي ستنطلق خلال الساعات القليلة القادمة، فيأمل المشجعين أن يقع المارد الأحمر في مجموعة سهلة لمواصلة المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، وكان الأهلي قد نجح في التأهل بالرغم من النتائج المتواضعة التي حققها في دور المجموعات، وقد شهدت الجولات السابقة اشتعال المنافسة بين الفرق والأندية التي تطمح لانتزاع لقب دوري الأبطال.

وحمل دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا العديد من المفاجئات فقد ودع الزمالك البطولة مبكراً بعد سلسلة الإخفاقات التي تعرض لها الفريق وفشله في جنى النقاط، أما الأهلي الذي أيضاً تعرض للهزيمة على يد صن داونز فقد أخفق بعض الجولات، لكنه نجح في التغلب على الهلال السوداني في لقاء الإياب بهدف دون رد سجله اللاعب حسين الشحات.

ومع انتهاء مرحلة دور المجموعات تأهل كل من صن داونز، الأهلي، الوداد الرياضي، الرجاء المغربي، شباب بلوزداد، وفاق سطيف، الترجي التونسي، بترو أتلتيكو.

ومن المقرر أن يتم بث قرعة دوري أبطال أفريقيا على قناة بي إن سبورت الإخبارية، وذلك تمام الساعة الثالثة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى