القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليون Abu Dhabi علي النايل سات وعرب سات اليوم
ليفربول ووست هام

سيقود نجم مصر محمد صلاح فريقه الإنجليزي ليفربول بينما يستعدون لبطولة دبي سوبر 2022 في بطولة دبي سوبر 2022 على استاد آل مكتوم بنادي النصر يوم الأحد في تمام الساعة 4 مساءً، وستقام على استاد آل مكتوم من 8 ديسمبر إلى 16، 2022.

ويشارك في كأس السوبر دبي 4 أندية أوروبية منها ليفربول وأرسنال وميلان وليون الفرنسي، وتستمر حتى نهاية مونديال قطر 2022.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليون Abu Dhabi

اللاعبون الذين لم يشاركوا في المونديال واللاعبون الذين تم استبعادهم من الفرق المشاركة في المونديال سيشاركون في النسخة الأولى من كأس دبي الممتاز.

ويهدف كأس السوبر دبي إلى استكمال استعدادات الأندية خلال الإيقاف الحالي للمسابقة الأوروبية.

يلعب فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب لاعبه المحترف النجم المصري محمد صلاح، مباراتين وديتين، مستفيدًا من الإيقاف المرتبط بموسم كأس العالم 2022 في قطر، حيث يلعب ليفربول المقبل في 11 ديسمبر، مع مواجهة ليون في تمام الساعة الثانية. بعد ظهر يوم 16 ديسمبر، سيواجهون خصمهم إيه سي ميلان.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وليون Abu Dhabi

يحتل ليفربول المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة و 6 انتصارات و 4 تعادلات وخسارة واحدة في 14 مباراة، مع بقاء مباراتين مؤجلتين.

نظم أرسنال وليفربول وليون معسكرات تدريبية في دبي استعدادًا للبطولة، حيث من المقرر أن يصل ميلان اليوم الأحد 11 ديسمبر، قبل موعد المباراة في دبي. تستمر المسابقة من 13 إلى 16 ديسمبر.

يتطلب نظام البطولة، الذي تقره جميع الفرق، أن يفوز الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة، ومن المتوقع أن يلعب فريق حكام الإمارات بعض مباريات البطولة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *