فنيون: السهلاوي.. مازال للتألق بقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد عدد من المحللين أن المهاجم محمد السهلاوي، مازال لديه الكثير لتقديمه داخل البساط الأخضر، وذلك مع اقترابه من التوقيع الرسمي لنادي الشباب، بعد ان ألتحق اللاعب بمعسكر الفريق الشباب الخارجي.

واعتبر النقاد أن السهلاوي (32 سنة) لم يتشبع بعد من الكرة، كما يحاول البعض الترويج لذلك، عطفا على مشواره الطويل مع ناديه السابق النصر، وانجازته وبطولاته التي حققها بقميص النصر.

ففي البداية اشاد مهاجم المنتخب السعودي ونادي الاتفاق الأسبق سعدون حمود للمدينة، بامكانيات السهلاوي، خاصة أنه استطاع في الفترة التي لعب بها مع فريق النصر أن يصبح المهاجم الاول في ناديه وفي المنتخب.

وتابع حمود قائلاً ان السهلاوي لازال لاعبا وخطيرا في خط الهجوم ولا يستهان به داخل منطقة الجزاء، خاصة لو استعاد مستواه الفني المعروف.

وتوقع حمود ان يحقق السهلاوي نتائج ايجابية مع الشباب في الموسم القادم إذا وجد التفاهم والانسجام مع بقية اللاعبين، لاسيما وان الشباب يضم لاعبين كبارا واصحاب خبرة.

ومن جانبه توقع سياف البيشي إداري فريق الاتفاق السابق أن يساهم السهلاوي في تحقيق نتائج ايجابية مع الشباب خاصة أنه يملك خبرة جيدة ولاعب دولي سابق ومهاجم خطير.

وأشار البيشي إلى ان السهلاوي لاعب قناص وخطير داخل الصندوق وصاحب ضربات رأس مميزة ودائما ما يكون مزعجا للمدافعين ومشاركته وانضمامه للشباب فرصة جيدة له لتحقيق مزيد من الانجازات على البساط الاخضر.

أما عبدالله الشريدة مدافع فريق الهلال السابق فقال للمدينة «إن انتقال السهلاوي للشباب يعتبر فرصة للاعب للعودة مرة أخرى للتألق، لكنه يحتاج لبرنامج إعداد جيد، بعد ان غاب عن الملاعب فترة طويلة بعد خروجه من نادي النصر.

وزاد ان السهلاوي لاعب يمتاز بالذكاء داخل الصندوق كما يمتاز بضربات الرأس وتوقع ان يتألق في خط هجوم الشباب وأن يساهم في تحقيق النتائج الجيدة».


هذا المقال "فنيون: السهلاوي.. مازال للتألق بقية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق