ظهور مفاجئ لمدرب التعاون السابق مع آل الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فاجأ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، بصورة تجمعه في مصر، بالمدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني السابق للتعاون، والمتوج مؤخراً مع الفريق القصيمي بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكتب آل الشيخ:» شرفني بمنزلي في الساحل الشمالي بيدرو إيمانويل لمناقشته بمشروع جديد ومهم».

ولم يعلن آل الشيخ عن الخطوة المنتظرة مع إيمانويل الذي ارتبط اسمه خلال الساعات الأيام الأخيرة، بنادي الزمالك المصري، الباحث عن مدير فني جديد، خلفا لخالد جلال، الذي أقيل عقب الهزيمة أمام الأهلي في ختام الدوري الممتاز.

وأثارت صورة آل الشيخ مع المدرب البرتغالي جدلا واسعا عبر فيسبوك، خاصة أن كثيرا من الناشطين على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، حرصوا على تفسير سبب اجتماعهما، فأكد بعضهم أن آل الشيخ سيمول صفقة إيمانويل لمصلحة الزمالك.

وكان آل الشيخ قد رحل عن نادي بيراميدز بعدما نقل ملكيته لنائبه الإماراتي سالم الشامسي، مع استقالته من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم.

وأعلن آل الشيخ أنه سيقوم بخوض تجربة جديدة ربما تكون في البرتغال وهو ما يفتح باب التكهنات أيضا أمام إمكانية استعانته بإيمانويل في مشروعه القادم.


هذا المقال "ظهور مفاجئ لمدرب التعاون السابق مع آل الشيخ" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق