أليو ديانج: سأحارب في الأهلي وطموحي تحقيق بطولة إفريقيا ولعب كأس العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب أليو ديانج، منتصف الميدان الجديد في النادي الأهلي، عن سعادته بالانضمام للمارد الأحمر، مشيرًا إلى اللعب للأهلي فرصة لا تأتي لكل اللاعبين في إفريقيا.

وأضاف ديانج في لقاء تليفزيوني عبر شاشة قناة النادي الأهلي، أنه كان من المستحيل أن يرفض عرض النادي الأهلي، مؤكدًا انه سيحارب من أجل اثبات نفسه في الفريق ولأجل النادي.

وتابع منتصف الميدان المالي: “كان طموحي الاحتراف في أوروبا، لكن عندما طلب الأهلي ضمي لم أتردد، لأنها فرصة كبيرة ونادرة، وأسعى لاستغلالها جيدًا ولإثبات أحقيتي بالاستمرار هنا، والآن عائلتي تشعر بالفخر لانتقالي لهذا النادي العريق”.

وبين أليو ديانج، أن وجوده في النادي الأهلي يساعده على لفت نظر المنتخب المالي، مضيفًا: “أشعر بالراحة والسعادة هنا في مصر، أشكر الجميع على هذا الترحاب، أحب الأجواء هنا، وأستمتع بالعمل مع الجهاز الفني واللاعبين، وسعيد بوجود هذا الجمهور الكبير خلف الفريق”.

وأكد أليو ديانج، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحبوا به كثيرًا، مبينًا أنه لا يشعر بالغربة داخل مصر، ومؤكدًا أن طموحه حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا واللعب في كأس العالم للأندية.

هذا المقال "أليو ديانج: سأحارب في الأهلي وطموحي تحقيق بطولة إفريقيا ولعب كأس العالم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق