4 أسباب وراء تعاقد مرتضى منصور مع “دستة صفقات” كل موسم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن مرتضى منصو رئيس نادي الزمالك عن تعاقده مع 11 لاعبا حتي الآ لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد في المسابقات المحلية والإفريقية.

وأعلن منصور خلال المؤتمر الصحفي اليوم  عن ضم 10 صفقات جدد هم: أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم وكريم بامبو ومحمد عواد وإسلام جابر ومحمد أبو جبل ومحمد صبحى ومحمد عبد الشافى وإعادة مصطفى محمد ومحمودعبد الرازق “شيكابالا”.

يستعرض “القاهرة 24” أهم أسباب تعاقد مرتضى منصور مع عدد كبير من اللاعبين كل موسم:

استعراض عضلات:

رئيس نادي الزمالك يرغب في إظهار قدراته على إبرام الصفقات، بالتعاقد مع لاعبين متميزين، حيث تعاقد مع حوالى 75 لاعبا منذ أن تولى رئاسة نادي الزمالك في عام 2014 وحتي الآن.

المنافسة مع الأهلي:

يعتبر ملف الصفقات هو ملف يؤثر على شعبية إدارات الأندية خارج الملعب، بالإضافة إلى التأثير الفعلي داخل المستطيل الأخضر، مع كل فترة انتقالات صيفية أو شتوية، تًلعب مباراة خارج الملعب بين ناديي الأهلي والزمالك في ملف الصفقات، ومحاولة كلا الطرفين الانتصار على الآخر.

إرضاء جمهور الزمالك:

يرغب مرتضى منصور إثبات أحقيته بأنه أفضل من يستطيع قيادة النادي الأبيض، بعد التطور الملحوظ في البنية الإنشائية فى النادي الاجتماعي والعمل على خدمة الأعضاء، وكذلك الفوز في ملف الصفقات في صراعه مع القلعة الحمراء.

خسارة الدوري:

رئيس الزمالك يتعامل في بعض الأوقات مع جمهور الزمالك بمنطق “بص العصفورة”، بعدما خسر الزمالك بطولة الدوري الممتاز يرغب رئيس الزمالك بخوضه جولة جديدة فى التنافس الشرس مع الأهلي فى ملف الصفقات وفي نفس التوقيت يبعد أنظار جمهور الزمالك عن خسارة الدوري، والتركيز على الصفقات الجديدة للموسم القادم.

مؤتمر مرتضى منصور لعرض صفقات الزمالك الجديدة

بدأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمره الصحفي اليوم، لعرض صفقات النادي الجديدة، بقراءة سورة الفلق خوفًا من الحسد على الصفقات.

وقال مرتضى منصور: “خلي سيد عبد الحفيظ يفرح بمحمود متولي أبو ثلاثة رباط صليبي ، الصفقات اللي عملناها دي الصفقات اللي بجد”.

وأوضح رئيس النادي أن السحر سبب فوز الأهلي ببطولة الدوري الممتاز مشددًا على أن كريستيان جروس سبب ضياع الدوري في الفترة الماضية، وأنه سينشر التسجيلات الخاصة بجلساته مع جروس وتحذيره له من الاعتماد على 14 لاعبا فقط.

ووجه التهنئة للجنتي المسابقات والحكام بعد فوز الأهلي بالدوري الممتاز، موضحًا أن هناك مجاملات للفريق المنافس باحتساب ركلات الترجيح للمنافس واستعرض تسجيلات فيديو لبعض مجاملات الحكام للدوري.

تعاقد الزمالك مع 10 صفقات جديدة هم: “محمد عواد حارس الإسماعيلي ومحمد أوناجم جناج الوداد المغربي وأشرف بن شرقي مهاجم الهلال السعودي ومحمد صبحي حارس بتروجت ومحمد أبو جبل حارس سموحة ومحمد عبد الشافي ظهير أهلي جدة وإسلام جابر المنضم من المقاصة وكريم بامبو ويشهد المؤتمر الصحفي حضور محمود عبد الرازق شيكابالا بعد قرار الإدارة بعودته ومصطفى محمد مهاجم الفريق”.

نشر مرتضى منصور ، صورة فاضحة للاعب محمود عبد المنعم “كهربا”، الهارب من صفوف نادي الزمالك، إلى الدوري البرتغالي، تمهيدًا للعودة مرة أخرى إلى الأهلي، على حد قول رئيس الزمالك.

وحرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على ترديد دعاء الحسد قبل انطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن الصفقات الجديدة للفريق.

وقام منصور بترديد بعض الآيات القرآنية قبل الإعلان عن صفقات الفريق للموسم الجديد.

وعرض رئيس نادي الزمالك بعض التسجيلات المصور لبعض الأخطاء التحكيمية التي ظهرت في مباريات الاهلي ببطولة الدوري المصري، حيث علق عليها قائلاً : مبروك الدوري يا اتحاد الكرة.. أول مرة في حياتي أرى مباراة من الأسبوع الثامن عشر تلعب في الدور الأول، واسأل هل عامر حسين مازال موجود في منصبه؟

 

هذا المقال "4 أسباب وراء تعاقد مرتضى منصور مع “دستة صفقات” كل موسم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق