أمير مرتضى: منزعج من ضغط الجماهير لإتمام الصفقات.. ونعمل بإحترافية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

2874430b9e.jpg

01:59 ص | الخميس 01 أغسطس 2019

أمير مرتضى: منزعج من ضغط الجماهير لإتمام الصفقات.. ونعمل بإحترافية

أمير مرتضى

أخبار متعلقة

أعرب أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي الزمالك، عن إنزعاجه من ضغط جمهور الأبيض على الإدارة من أجل الإعلان عن صفقات الفريق.

وقال أمير، خلال حواره في برنامج "الزمالك اليوم"، على قناة "المحور": "بصراحة مضايق من ضغط الجمهور على الإدارة لإتمام الصفقات مبكرًا، لأننا كنا ساعتها عندنا 4 مباريات في الدوري، مكانش ينفع نعلن عن حاجة ولازم نحافظ على سرية المفاوضات".

وأضاف: "في كل الأحوال مقدر مقلق الجمهور، لكن مافيش داعي للقلق، إحنا خسرنا الدوري بإيدينا بعد ما خسرنا نقاط كثيرة بدون داعي".

وأكد، أن إتمام الصفقات التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لم يتم التعاقد معها من أجل إرضاء الجماهير، وإنما لسد احتياجات الفريق.

55e1159a1c.jpg

أمير مرتضى: هناك فارق بين انتقالات يناير وانتقالات الصيف

وأشار، إلى أن هناك فارقًا كبيرًا بين انتقالات يناير وانتقالات الصيف، متابعًا: "في يناير مافيش نادي في العالم بيعمل صفقات كتير، بالعكس في يناير انت بتمشي اللاعيبة اللي مش على قدر الفريق".

وتابع حديثه: "الزمالك بيشتغل بطريقة محترفة لا بضغط الإعلام ولا الجماهير ولا بترشيحات وكلاء اللاعبين، لكننا بندعم احتياجات الفريق الفنية، ومش أنا اللي بتختار اللاعبين".

هذا المقال "أمير مرتضى: منزعج من ضغط الجماهير لإتمام الصفقات.. ونعمل بإحترافية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق